لعز الوصول لفتاة فقدت منذ 41 سنة وتم العثور عليها حية وبصحة جيدة

Hend11 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Hend
منوعات
لعز الوصول لفتاة فقدت منذ 41 سنة وتم العثور عليها حية وبصحة جيدة

قامت الجهات المختصة في تكساس بالإعلان عن إيجاد الطفلة التي اختفت منذ أربعة عقود، وأصبحت الآن سيدة راشدة وقامت بفتح ملف القضية مرة أخرى وطلبت من الشرطة التحري عن قاتل والديها، وصرح المساعد الخاص بالمدعي العام من خلال بيان له أن تلك الطفلة أصبحت الآن امرأة ناضجة يتجاوز عمرها الأربعين وتدعى هولي.

تفاصيل الجريمة

إن تلك الواقعة تمت بشهر يناير بسنة 1981 حيث أن الشرطة وجدت جثتين لرجل وامرأة وكان من الواضح أنهم تعرضا للقتل في غابات هيوستن بتكساس، ولم تستطع الشرطة معرفة الهوية الخاصة بهم طوال تلك السنوات.

بسبب التطور الكبير في علم الجينات لقد تم التوصل إلى هوية الرجل والمرأة واتضح أنهم تينا وهارولد كلوز، وهم متزوجان ويعيشان بمنطقة فلوريدا وكان لديهم ابنة تسمى هولي والتي تم التأكيد على أنها تُركت في كنيسة بعد موت والديها.

طائفة مشتبه بها

لقد قامت امرأة تتبع طائفة دينية معينة بالاتصال بالعائلة حتى تخبرهم أن الزوجين قاما بالانضمام لهم ولا يريدان التواصل مع العائلة أو الأصدقاء مطلقًا وكان يطلق عليها الأخت سوزي، وأخبرتهم أن الزوجان لا يريدان أي أموال خاصة بهم وفي تلك الثناء قام الأب بالاتصال بالشرطة للتبليغ عن ذلك.

ولقد ألتقت هولي مع عائلتها للمرة الأولى ولقد أعربت العائلة عن مدى سعادتهم بمعرفة أنها حية وبصحة جيدة، وقالت عمتها أن هذا الخبر بعد من أفضل ما سمعت على الإطلاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة