قرارت جديدة من وزارة التربية والتعليم تفاجئ المعلمين

Hend8 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Hend
اخبار السعودية
قرارت جديدة من وزارة التربية والتعليم تفاجئ المعلمين

صرح وزير التربية والتعليم عن تغييرات جديدة في الموعد المحدد للامتحانات، ولقد جاء هذا التغيير بشكل مفاجئ مما شكل صدمة لدى المعلمين وأولياء الأمور وكذلك الطلاب الذين كانت امتحاناتهم على وشك البدء، وتأثر بهذا الأمر المعلمين الذين كانوا منتدبين بشكل كلي أو جزئي من مدارس مختلفة وكذلك الفئة الخاصة بالحوافز من المدرسين.

قرارات الوزارة

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أنها قامت بعمل تغييرات كثيرة في الجدول الذي تم وضعه للامتحانات هذه السنة الدراسية، وهذا حدث بشكل مفاجئ وقبل موعد الامتحانات بعشرة أيام فقط، وتم ترحيل الاختبارات أسبوع كامل وعلى هذا فسوف تبدأ بيوم 27 من هذا الشهر، بعد أن كان موعدها يوم 20.

قرارات خاصة بالمعلمين

لقد قام كل المعلمين بترتيب كافة أوضاعهم بناءًا على القرارات السابقة للوزارة، حيث أن وزارة التعليم قامت بالإعلان حول أن الموظفين الذين يعملون في وظائف تعليمية وتم تكلفهم في مدارس أخرى ستبدأ الإجازة الخاصة بنهاية السنة الدراسية لهم بعد أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال التي تم تكليفهم بها.

مما يعني أن الإجازة سوف تبدأ يوم 27 وهذا على القرارت القديمة، ولكن الآن سوف تبدأ الامتحانات بهذا اليوم ولهذا سوف يتم ترحيل الإجازة حتى نهاية الامتحانات، وعلى المعلمين القيام بكافة المهام المطلوبة منهم حتى انتهاء الامتحانات وبدء الإجازة، وقامت الحكومة بإلغاء كافة الحوافز التي تمت للمدرسين الذين تم تكليفهم في مدارس مختلفة.

الاخبار العاجلة