باقة الحج الجديدة تختص بفرد فقط ولا تكون شاملة وفقًا لتصريحات متحدث وزارة الحج

Hend7 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
اخبار السعودية
باقة الحج الجديدة تختص بفرد فقط ولا تكون شاملة وفقًا لتصريحات متحدث وزارة الحج

لقد انتشر مؤخرًا بعض المعلومات الخاطئة حول باقات الحج التي قامت السعودية بتوفيرها للحجاج هذا العام، حيث أن البعض أشاع أن تلك الباقات تكون مشتملة على الحاج والمرافقين معه ولهذا كان ولا بد من توضيح حقيقة الأمر وخاصة أن الحج هو أمر ينتظره كافة المسلمين من جميع الدول العربية، كما أن موسم الحج أصبح على الأبواب ولهذا وجب إيضاح كافة الأمور.

تفاصيل الموضوع

بعد انتشار الشائعات المغلوطة حول موضوع باقات الحج قام المتحدث الرسمي الخاص بوزارة الحج والعمرة وهو هشام سعيد بتوضيح الأمر حيث أنه نفى كافة تلك الشائعات والتي كانت توضح أن سعر باقات الحج لسنة 1443 هـ يشمل الحاج والمرافقين.

حيث أنه أشار في حديثه أن هذا الحديث مغلوط ولكن الصحيح هو أن لكل فرد سعر خاص به، وإذا كان المتقدم للحج معه مرافقين سوف يظهر له توضيح بسعر كل شخص مع بيان المبلغ الإجمالي لهم.

أخبار خاطئة

لقد أوضح المتحدث الرسمي التابع لوزارة الحج أن بعض الصحف والمواقع قامت بطرح معلومات خاطئة عن سعر الباقة وما الذي تشتمل عليه، ولم تنتظر حتى يتم إيضاح كافة المعلومات اللازمة لهذا الأمر، حيث أن البعض تكهنوا بأن هذا السعر شامل للحاج ومن معه من مرافقين وهذا خاطئ، ويظهر هذا من خلال ما تم التصريح به من أن الوزارة سوف توضح السعر الخاص بكل فرد.

كما أضاف المهندس هشام بأن موسم الحج قد اقترب ولهذا يجب على كافة المواقع تحرى الدقة فيما يتم نشره، وانتظار الأخبار الأكيدة من الوزارة.

الاخبار العاجلة