مجلس إدارة الطائف ينهي اجتماعا جديداً في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين

Hend5 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
اخبار السعودية
مجلس إدارة الطائف ينهي اجتماعا جديداً في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين

ترأس الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة في حكومة المملكة العربية السعودية رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محافظة الطائف، أعمال اجتماع مجلس الإدارة أمس الأول، بحضور كامل أعضاء مجلس الإدارة.

أعمال جلسة الاجتماع

وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة عدد من النقاط المتعلقة بإقامة مشروعات تنموية تخدم المحافظة وترقى بمستوى خدماتها، إلى جانب اتخاذ خطوات تنفيذية تعمل على تطوير أداء القطاعات الحكومية والخاصة لخدمة تطوير الطائف.

بالإضافة إلى وضع جدول عمل زمني يحدد المسار العام للجهود الرامية لتحسين البنية العامة للمحافظة ومنشآتها، ووضع خطة عمل منهجية تفتح مجالات الاستثمار والتنمية المستدامة أمام رؤوس الأموال والجهات المعنية في كافة المجالات.

وقد توجه المجتمعون بالشكر الجزيل والتقدير للدعم اللامحدود، والعناية المباشرة التي يوليها كل من سمو خادم الحرمين الشريفين، وولي عهد المملكة العربية السعودية لمحافظة الطائف وأجهزتها الخدمية.

مجلس إدارة محافظة الطائف

ينهض مجلس إدارة الطائف بأعمال هامة، تخدم مختلف مناحي الحياة في المحافظة، ويشرف على عمل العديد من الجهات المختصة بالعمل التنفيذي والاستشاري، علاوة على تنظيم أعمال الاستثمار في مختلف مناطق الطائف.

ويترأس المجلس الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، ويضم كلا من الأمير سعود بن نهار بن سعود، والأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود بن خالد إلى جانب المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، والدكتور خالد عمر عزام إضافة إلى عبدالعزيز بن إسماعيل الطرابزوني.

الاخبار العاجلة