ثمرة تعاون شاومي مع لايكا تخرج للعلن في تموز المقبل

Hend5 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
تقنية
ثمرة تعاون شاومي مع لايكا تخرج للعلن في تموز المقبل

يحمل شهر تموز المقبل آمالا كبيرة لعشاق الأجهزة التقنية والهواتف الذكية الحديثة، إذ أن شركة شاومي الصينية تتعاون مع شركة لايكا لإصدار مشروع جديد يعد بتجربة رائعة للأجهزة المحمولة، والتصوير الرقمي.

شاومي 12 ألترا

ومن المقرر أن يتم إطلاق منتج عملاق التكنولوجيا الصيني الجديد في وقت لاحق من شهر تموز، ويحمل اسم شاومي 12 ألترا المزود بخدمات رائدة في مجال دقة كاميرات التصوير، وجودة العدسات الصممة من قبل شركة لايكا خصيصاً لهذا المشروع. ويأتي هذا التعاون نتيجة التقارب الكبير في توجهات شركة شاومي وشركة لايكا، والتي تصب في خانة تجربة تصوير فريدة تفتح مجالات الإبداع، وتتيح فرصة ابتكار لامحدود أمام المستخدمين والمهتمين بهذا المجال.

وأكدت تصريحات الشركتين الرسمية أن نتيجة تعاونهما ستكون منقطعة النظير، وذات بصمة مختلفة في سوق الهواتف المحمولة الحديثة، ولكنهما تحفظتا على مميزات الكاميرات الجديدة ومواصفاتها.

تعاون لايكا وشاومي

وإلى جانب ماسبق يأتي هذا التعاون الاستراتيجي في ظل التطور الضخم الذي وصلت له شركة لايكا المصنعة للكاميرات، والسمعة الحسنة التي حققتها بتعاونها مع شركة هواوي الصينية.

ولكن حظر هواوي في الأسواق الأميركية والحد من انتشارها في الأسواق العالمية، حث شركة لايكا على البحث عن بديل قوي، لإقامة تفاهم طويل الأجل في إطار نظرة متقاربة للسياسة العامة للعمل، الأمر الذي وجدته لايكا في شركة شاومي الصينية ليبدأ عصر جديد من الشراكات يعد بنتائج تكنولوجية متطورة.

الاخبار العاجلة