منصة أبشر تتيح خدمة بيع السيارات أون لاين وهذا للفئات الذي يبدأ سعرها من 500 ريال

Hend3 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
اخبار السعودية
منصة أبشر تتيح خدمة بيع السيارات أون لاين وهذا للفئات الذي يبدأ سعرها من 500 ريال

صرح الموقع الشهير أبشر عن توفيره لخدمة جديدة للمواطنين وهي شراء السيارات أون لاين، وهذا الأمر لم يكن متاحًا بهذه المبالغ من قبل، ولكنها حدثت السعر الدي يمكن شراء به تلك السيارات عبر المنصة والذي يبدأ بمبلغ 500 ريال سعودي حتى مليون ريال، وصرحت المنصة عبر حسابها عن بدء تفعيل تلك الميزة من خلال خدمة المبايعة الإلكترونية للسيارات.

تفاصيل

أشارت منصة ابشر في بيانها أنه تم زيادة التكلفة الخاصة بخدمة مبايعة المركبات من خلال الإنترنت حيث أنها قبل ذلك كانت مسموحة ولكن بثمن أقل، فكان يبدأ من 5000 ريال وينتهي حتى 200.000 ريال، وهنا يظهر الفارق الكبير بين أسعار المبايعة القديمة والتحديث الذي قامت به المنصة.

تعتبر منصة أبشر من أهم المنصات المجودة في المملكة العربية السعودية والتي تحاول بذل جهودها في توفير العديد من الخدمات المميزة للمواطنين، وذلك تسهيلًا عليهم وتوفيرًا للوقت والجهد، ولهذا إذا أردت أن تقوم باستخدام تلك الخدمات عليك التسجيل في المنصة.

شروط خدمة المبايعة

لقد أعلنت المنصة أنها وضعت بعض الشروط الضرورية التي يجب اكتمالها حتى يتم البيع بشكل سليم، وأوصت المستخدمين أن يقوموا برؤية المركبة ومعاينتها بشكل جيد قبل إتمام عملية الشراء، وأوضحت المنصة أن سعر المركبة يتم تحديده بين الطرفين دون تدخلها في الأمر، وإذا تمت الموافقة بين الأطراف فهنا يمكن إتمام عملية البيع.

الاخبار العاجلة