موقع تيك توك يوفر خدمة جديدة لتسهيل الانتقال بين مقاطع الفيديو

Hend2 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
تقنية
موقع تيك توك يوفر خدمة جديدة لتسهيل الانتقال بين مقاطع الفيديو

لقد صرح مسؤولي موقع التيك توك عن وجود بعض التحديثات الجديدة في التطبيق وذلك بهدف حل بعض المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين أثناء مشاهدة الفيديوهات المختلفة، ولقد أوضح المسؤولين أنه تم عمل تغييرات لتسهيل المرور بين مقاطع الفيديو بشكل مرن دون وجود أي إعاقات، وسوف يتم اختيار مدى جودة التحديث قبل طرحه للمستخدمين.

بيان التيك توك

لقد أعلنت بعض المصادر الموثوقة والتي ترتبط بشركة تطبيق التيك توك عن أنها سوف تقوم بتفعيل خدمة جديدة وذلك بهدف التخلص من الارتباك الذي يحدث عند تمرير مقاطع الفيديو، وأوضح المصدر أن التطبيق يهدف لإرضاء العملاء المستخدمين له.

إن تطبيق التيك توك يعد من أشهر البرامج التي تقوم بعرض مقاطع فيديوهات قصيرة حيث يتمكن كل شخص لديه موهبه بعرضها من خلال مقطع بدقائق معدودة، وهو مشهور في كافة بلاد العالم ويتابعه مختلف الفئات العمرية.

تفاصيل التحديث

لقد تم الإعلان من قبل الموقع التقني ذا نيكست ويب، بأن التحديث الجديد للتيك توك سوف يتم تسميته “الوضع الواضح”، وستكمن طريقة عمله في التخلص من كافة الأزرار التي توجد بجانب الشاشة أثناء الانتقال من فيديو لآخر.

لم يتم الإعلان عن الموعد الذي سيتم فيه طرح تلك التقنية بشكل فعلي في التطبيق حتى الآن، ولكن التطبيق أكد على أن تلك التقنية ما زالت تحت الاختبار وذلك حتى تتأكد أنها تصلح للاستخدام، قبل أن يتم إضافتها للتطبيق.

الاخبار العاجلة