سناب شات يوفر خدمة جديدة لمستخدميه “القصص المشتركة”

Hend1 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
تقنية
سناب شات يوفر خدمة جديدة لمستخدميه “القصص المشتركة”

صرحت المؤسسة الحاصلة على ملكية برنامج سناب شات بأنها وفرت خدمة جديدة للمستخدمين تحت عنوان قصص مشتركة، ويمكن من خلال تلك الخدمة أن يتشارك المستخدمين محتوى معين سويًا بحيث يسهل التواصل فيما بينهم والتعبير عما يحبون، ويعد هذا البرنامج ضمن وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة والذي يستخدمه العديد من الأفراد.

بيان الشركة

أوضحت الشركة في تقرير لها تم نشره من خلال صفحات الإنترنت، وقالت إنها تريد تحويل تلك اللحظات التي يتشارك فيها المستخدمين سويًا إلى لحظات رائعة ومميزة ليتم تخليدها كأفضل الذكريات.

قامت شركة سناب شات بالإعلان عن عدد كبير من الخدمات الحديثة والمتنوعة والتي تهدف إلى استخدام التكنولوجيا بشكل مميز، وأوضحت الشركة أنها تهدف إلى تنمية خدمات التسويق الإلكتروني عبر تطبيق سناب شات.

خصائص متنوعة لسناب شات

لقد أوضح تك كرانش وهو أحد المواقع الكبرى الخاصة بالمجال التكنولوجي أن تلك التغيرات والتحديثات تم إقرارها بعد أن تم انعقاد المؤتمر الخاص بإدارة سناب شات.

كما تم الإعلان عن خاصية أخرى تسمى وضع المدير، وهي تساعد المستخدم حتى يصل إلى كافة الأدوات الرئيسية التي تساعده على نشر المحتوى بشكل مبدع ومبتكر، مثل خدمة الفيديو القصير والذي يطلق عليه سبوتلايت.

قامت الشركة بتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة في الفترات الأخيرة ومن أهمهم تطبيق يدعي التأنق، وهو من البرامج المدمجة ويوجد في الواجهة الخاصة بسناب شات، وهو يدعم تقنية تجربة الملابس المختلفة بشكل افتراضي دون الحاجة إلى ارتدائها.

الاخبار العاجلة