شركة أنابيب الشرق قامت بإبرام صفقة تقدر بـ490 مليون ريال مع شركة تحلية المياه المالحة

Hend30 مايو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Hend
مال وأعمال
شركة أنابيب الشرق قامت بإبرام صفقة تقدر بـ490 مليون ريال مع شركة تحلية المياه المالحة

صرحت مؤسسة أنابيب الشرق الصناعية أنها قامت بعقد صفقة كبيرة مع الهيئة العامة الخاصة بتحلية المياه المالحة، وأوضحت أن قيمة الصفقة والضريبة تصل إلى 490 مليون ريال.

لقد صرحت الشركة في بيانٍ لها تم نشره على صفحة تداول السعودية صباح يوم الإثنين، إن تلك الاتفاقية تصل مدتها إلى عام فقط، وأعلنت أن الاتفاقية تشمل صنع أنواع مختلفة من الأنابيب والتي تكون خاصة بالماء والنفط، وقالت الشركة أنه من المحتمل أن يتم انعكاس للأثر المادي الخاص بالاتفاقية على عام 2022/ 2023.

لمحة عن شركة أنابيب الشرق

تعد أحد أفضل الشركات الموجودة في مجال تصنيع الأنابيب الخاصة بالمياه، والتي يتم استخدام فيها نوع لحام خاص وهو اللحام القوسي والذي يكون حلزونيًا مغمورًا وهو من أفضل الطرق الحديثة التي تستخدم في مجال لحام الأنابيب، كما أن تلك الشركة أصبحت متربعة على عرش تسويق الأنابيب.

خطوط الشركة

تمتلك شركة أنابيب الشرق العديد من خطوط الإنتاج الحديثة ولهذا فيبلغ حجم الإنتاج الخاص بها ما يقرب من 500 ألف طن أنبوبة كل عام، وتدخل هذه الأنابيب في استخدامات متنوعة مثل نقل البترول أو الماء أو الغاز الطبيعي.

كما تعمل الشركة على توفير أقطار مختلفة الحجم لكل الأنابيب، وتوفر لها مصنع مجهز للطلاء والذي تم تجهيزه لاستقبال الأنابيب المختلفة الحجم والشكل والطول، ولهذا فيصل الإنتاج الخاص به كل عام ما يقرب من 4.5 مليون متر مربع، إن تلك الشركة تمتلك أفضل المختبرات التي تجعلها تنتج أنابيب مطابقة للمواصفات العالمية.

الاخبار العاجلة