اختتام سيرك دوسوليه في موسم جدة 2022 بعد نجاح منقطع النظير

Hend27 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
منوعات
اختتام سيرك دوسوليه في موسم جدة 2022 بعد نجاح منقطع النظير

يسدل موسم جدة 2022 الستار على سيرك دو سوليه يوم السبت الموافق للثامن والعشرين من أيار الحالي، بعد أن قدم عروضاً عالمية استقطبت العديد من الجماهير مدة شهر كامل.

عروض سيرك دو سولية في موسم جدة

انطلقت فعاليات السيرك في ثاني أيام شهر أيار الجاري، وتنوعت لتشمل عددا من الفقرات المتنوعة بين العروض البهلوانية، وعروض العجلات الخطرة، والعواصف الثلجية المبتكرة إلى جانب البالونات العملاقة المعبئة بالهيليوم، علاوة على العديد من العروض الخاصة بالنيران والألعاب النارية وغيرها الكثير من نتاج الإبداع والفن الممتع.

وحمل السيرك هذا العام بصمة دولية، تمثلت بمشاركة عدد كبير من الفرق الاستعراضية من 13 دولة، وشملت نحو 39 مؤديا لعروض السيرك، إلى جانب 25 مختصا بمجال فنيات التشغيل وإدارة الحلبات، بالإضافة إلى 26 زيا مصمما من قبل دوسوليه المشهورة في عروض السيرك العالمية.

التصاميم الإبداعية في سيرك دوسوليه

تذخر خزينة سيرك دوسوليه بالنتاج الإبداعي والتصميمات الخلابة للأزياء المتنوعة بطابع كلاسيكي جذاب، إذ تستخدم لإنتاج هذا المستوى من الابتكار و الفرادة عددا من الأقمشة الرائعة والألوان الدقيقة، واللتين تتشاركان لترك انطباع مذهل لا يمحى من الذاكرة.

ويعد سيرك دو سوليه نقطة قوة بالغة الأثر في تحقيق نجاح كبير لموسم جدة كل عام، ولم تكن مشاركة هذا العام خارجة عن هذه القاعدة، إذ حقق السيرك متابعة واسعة بين الجماهير، إلى جانب جذبه العديد من كبريات فرق العروض العالمية للمشاركة فيه.

الاخبار العاجلة