ويندوز 11 الجديد يعد بتجربة استخدام مميزة

Hend26 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
تقنية
ويندوز 11 الجديد يعد بتجربة استخدام مميزة

تعتزم عملاقة التكنولوجيا الأميركية مايكروسوفت إطلاق النسخة المحدثة لنظام تشغيل الأجهزة الحاسوبية ويندوز 11، والذي يعد بتجربة استخدام فريدة طال ترقبها من قبل شريحة واسعة من العاملين في هذا المجال والمستفيدين من خدماته.

وأوضحت الشركة أنها ستقدم الإصدار الجديد لويندوز 11 خلال القسم الباقي من هذا العام.

مزايا ويندوز 11 المحدث للمطورين

وأعلنت مايكروسوفت أن النظام الجديد سيتضمن تحديثات مفيدة، تتيح للعاملين في مجال تطوير البرمجيات بناء واجهات مستخدم للبرامج والتطبيقات الرقمية، الأمر الذي سيرفع فعالية نظام التشغيل ويمنح المستخدمين قدرة عالية على تطوير ابتكاراتهم، وتحسين مستوى عملهم دون أن يعانوا من عقبات اﻹبطاء ومماطلة الخطوات التي تظهر في هذا النوع من الأعمال البرمجية، كأن تظهر رسائل واتساب الجديدة على واجهة المستخدم، أو أن تبدو أحدث التغريدات على تطبيق تويتر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

ميزة نظام التشغيل ويندوز 11 الجديدة

وقد بين المسؤولون عن تطوير البرمجيات في مايكروسوفت أن النسخة الجديدة من برنامج التشغيل تحمل ميزة هامة، تقدم خيار استعادة التطبيقات من سلة المحذوفات، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على قدرة المطور على المحافظة على العملاء.

وتمكن هذه الخطوة المستخدم من إعادة التطبيق إلى جهازه دون الحاجة إلى إعادة تثبيته بالطريقة المعهودة، علاوة على استخدام التطبيقات التي اعتاد عليها عند انتقاله إلى جهاز حاسوب جديد، وذلك بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالشخص، بطريقة مشابهة للميزة التي تقدمها شركة أندرويد للهواتف الذكية.

الاخبار العاجلة