بصمة سعودية متألقة في معرض سوق السفر في دبي

Hend22 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
منوعات
بصمة سعودية متألقة في معرض سوق السفر في دبي

اختتمت أعمال وفعاليات معرض سوق السفر العربي الذي استضافته مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتألقت فيه المشاركة الواسعة للجهات القائمة على قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية، وأبرزت الاهتمام الكبير الذي يناله هذا القطاع في دعم التوجهات المستدامة لموارد المملكة.

جناح المملكة العربية السعودية في معرض سوق السفر

وتميزت المشاركة السعودية بإسهام 29 جهة معنية بالعمل السياحي، تظافرت مساعيها لإظهار مقومات السياحة الرائدة في المملكة، كالموقع والواجهات البحرية والتنوع المناخي والغنى البيولوجي، الأمر الذي أدى إلى خوض أكثر من 4000 لقاء مع كبرى شركات السياحة العالمية، وانتهى بالالتزام ب 90 اتفاقية لدعم وتطوير السياحة و العمل السياحي المستدام في المملكة.

الفعاليات السعودية الجديدة في الاستثمار السياحي

وقد تم خلال معرض سوق السفر إعلان إطلاق خدمة “بيوند” على متن الخطوط الجوية السعودية، كأكبر خدمة محتوى ترفيهي أثناء الرحلات الجوية، إضافة إلى بدء أول مركز فني تعليمي من قبل هيئة تطوير بوابة الدرعية، إلى جانب أول برنامج إعداد وتأهيل وكالات السياحة والسفر وذلك في محافظة العلا.

وتم في سياق المعرض تصريح شركة البحر الأحمر عن تدشين عدة أقسام من مشروعها الضخم هذا العام، علاوة على أنباء افتتاح مرفأين حديثين في ضباء وجازان من قبل شركة كروز السعودية.

بينما بقيت تقاليد الضيافة والترحيب الأصيلة هي أهم ما ميز المشاركة السعودية، على الرغم من كل التطور الهائل الذي تم الكشف عنه خلال المعرض.

الاخبار العاجلة