موسم جدة ينطلق بعروض جديدة لمنطقة الرعب

Hend21 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
منوعات
موسم جدة ينطلق بعروض جديدة لمنطقة الرعب

تنطلق العروض المثيرة والفعاليات المميزة في منطقة الرعب في سيتي ووك ضمن موسم جدة المشهور بأقوى العروض الترفيهية، وأبرز تجمعات التسلية اللافتة.

وتعد منطقة الرعب أكثر المعالم الترفيهية اجتذابا لفئة الشباب، وذلك للمغامرة المميزة التي تقدمها عبر العديد من التفاصيل الدقيقة التي تعكس انطباعاً مرعبا محببا لدى هذه الشريحة.

عروض منطقة الرعب في سيتي ووك

وتشمل العروض الخاصة بمنطقة الرعب مغامرات مطاردة الزومبي، والتجوال عبر المواقع المهجورة، بالإضافة إلى التجربة الحماسية للهروب من غزو الزومبي المخيف وذلك ضمن فعالية غرفة الهرب.

ولعل أبرز العروض المخيفة في منطقة الرعب هو تجربة التفاعل الحي التي يستمتع بها الزوار والسياح بالأجواء والمؤثرات الخاصة بفلم Ghost Movies، وذلك في معرض شخصيات ومعدات الرعب المتعلقة بالفلم.

علاوة على العديد من الأمسيات والعروض الخاصة المرتبطة بأجواء الرعب ومغامرات الإثارة التي تلقى أصداء واسعة بين جماهير موسم جدة.

منطقة سيتي ووك في موسم جدة

وتعتبر منطقة سيتي ووك أكبر مناطق الترفيه في موسم جدة السياحي، تضم تسع أقسام ترفيهية مختلفة تقدم فعاليات متجددة كل عام، بالإضافة إلى مواقع تسلية تتعلق ب والألعاب والعروض الحية.

وتتميز عروض هذا الموسم بتجربة جريئة في مجال المناطيد و عروض الحلقات البهلوانية المشتعلة، إلى جانب العديد من المقاهي والمطاعم التي تجتذب الأسر لقضاء أوقات عائلية مرحة، إضافة إلى عدد كبير من المتاجر المتنوعة التي تقدم خدمات عديدة.

الاخبار العاجلة