تقارب كبير بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوسوفا عبر عنه رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفا

Hend18 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
اخبار السعودية
تقارب كبير بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوسوفا عبر عنه رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفا

يزور المفتي العام لجمهورية كوسوفا والقائم بشؤون رئاسة المشيخة الإسلامية فيها نعيم ترفانا المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية تستمر عدة أيام، ومن المفترض أن يلتقي المفتي ترفانا في إطار هذه الزيارة عددا من الشخصيات والجهات في المملكة العربية السعودية.

زيارة مفتي كوسوفا العام جامع قباء في المدينة المنورة

وقد قام نعيم ترفانا المفتي العام لجمهورية كوسوفا والبعثة المرافقة له بزيارة مسجد قباء في المدينة المنورة، حيث التقى وجب بن علي العتيبي المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في محافظة المدينة المنورة.

وأتم مفتي كوسوفا خلال هذه الزيارة معاينته للخدمات الكبيرة التي تنهض بها الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، لتسهيل أداء فريضتي الحج والعمرة أمام حشود المسلمين من مختلف دول العالم، وعبر عن خالص الشكر والتقدير لجهود المملكة الرسمية والشعبية، لضمان تأدية زوار بيت الله الحرام مناسكهم بأفضل صورة.

العلاقات الوثيقة بين جمهورية كوسوفا والمملكة العربية السعودية

تعد المملكة العربية السعودية داعما هاماً لجمهورية كوسوفا على مختلف الأصعدة، وقدمت مساعدات كبيرة لشعب كوسوفا المسلم وحكومته الرسمية منذ إعلان استقلالها.

وفي هذا السياق شكر مفتي كوسوفا قيادة المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين على المبادرات الطيبة التي تقوم بها المملكة لدعم الإسلام والمسلمين، علاوة على دعم جمهورية كوسوفا، وقد ثمن عالياً جهود وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة والإرشاد في هذا الصدد.

الاخبار العاجلة