شركة أسمنت حائل تتعرض لخسارات بالملايين

Hend17 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
مال وأعمال
شركة أسمنت حائل تتعرض لخسارات بالملايين

أعلنت شركة أسمنت حائل بأنها تتعرض لخسارات كبيرة في هذا التوقيت تقترب لـ 7 مليون ريال سعودي، وذلك نتيجة لقلة الإيرادات وزيادة المصروفات بشكل مبالغ فيه جدا مقارنة بالعائد منه.

مقارنة الربح بين هذا العام والعام الماضي

بدأت شركة أسمنت حائل منذ 12 عام استمرت خلالهم في تقديم الأسمنت بمواصفات جودة عالية استطاعت من خلالها حفر إسمها في المجال وأصبحت الأقوى في إنتاج الأسمنت ليس على مستوى المملكة العربية السعودية وحدها ولكن على مستوى ونطاق أوسع.

وجاء نتيجة الخسارة المالية بشركة أسمنت حائل لهذا العام كبيرة جدا مقارنة بالعام الماضي الذي شهد ربح ملحوظ يقترب لـ26 مليون ريال سعودي في الثلاثة أشهر (إبريل- مايو- يونيو) من العام الماضي 2021.

إيرادات العام الماضي كادت تصل إلى 82 مليون ريال أما العام الحالي وصلت إلى 68 مليون ريال ونصف.

مكانة شركة أسمنت حائل

تعمل الشركة على إنتاج الأسمنت بجودة عالية عن طريق استخدام التقنيات الحديثة والاعتماد على فريق مدرب ومؤهل بشكل جيد، هذا فضلا عن تقديم أسعار تنافسية تستطيع من خلالها أن تغطي كل الطلب على الأسمنت وذلك على المستوى المحلي بالمملكة العربية السعودية أو على المستوى الإقليمي بشكل واسع.

تهدف شركة أسمنت حائل أن تكون دائما الأفضل في إنتاج الأسمنت على جميع المستويات خاصة المستوى الإقليمي، وتحاول بكل جدها أن تعالج مشاكل الخسائر ومحاولة تقليل المصروفات لتحقيق نسبة ربح عالية.

الاخبار العاجلة