استقبال منتخب المملكة وتكريمه بعد إنجازاته الكبيرة في آيسف

Hend17 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
اخبار السعودية
استقبال منتخب المملكة وتكريمه بعد إنجازاته الكبيرة في آيسف

وصل أفراد المنتخب السعودي المشارك في المعرض الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2022″، على متن الطائرة المقلة لهم إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وسط استقبال حاشد شارك فيه موظفو إدارة الجوازات.

استقبال الوفد السعودي في مطار الرياض

وقد قام العميد الدكتور عبدالعزيز بن محمد الجديعي مدير إدارة الجوازات في مطار الملك خالد الدولي بالترحيب بعناصر المنتخب السعودي، وقدم لهم الهدايا والشكر على جهودهم الكبيرة في رفع شأن المملكة في المحفل العلمي العالمي، وعبر عن مقدار الفخر والاعتزاز بهم.

وتم ذلك بحضور مدير شعبة إدارة المناوبات العقيد خالد العبيد وعدد من موظفي المطار.

الإنجازات السعودية في أيسف 2022

وشارك الوفد السعودي في المعرض الدولي الذي استضافته ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية من السابع وحتى الثالث عشر من شهر أيار الحالي.

ونال الوفد إشادات دولية كبيرة إثر فوزه ب 22 جائزة مثلت 62% من مجمل جوائز المعرض الدولي.
وكانت جائزة العالم في مجال الطاقة التي نالها بحث إنتاج وتخزين الهيدروجين أبرز الجوائز السعودية، إلى جانب 6 جوائز خاصة، علاوة على عدد كبير من المراكز الأولى في مختلف المجالات.

وشمل المنتخب السعودي 35 عضواً من ألمع طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، ينتمون إلى إحدى عشرة مؤسسة تعليمية على امتداد المملكة، وقد أبدوا مقدارا عالياً من التميز في مجالات الذكاء الاصطناعي، ومشاريع البيئة والطاقات المستدامة، إضافة إلى تصنيع وابتكار حلول علاجية دوائية بطرق سهلة المراقبة من ناحية الفعالية الدوائية والتوافر الحيوي.

الاخبار العاجلة