إصابات متتالية في محافظة وادي الفرع ناتجة عن الإبل السائبة

Hend16 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
اخبار السعودية
إصابات متتالية في محافظة وادي الفرع ناتجة عن الإبل السائبة

تعرض وادي الفرع بالمملكة العربية السعودية للعديد من الحوادث المتتالية والغير مترابطين على مدار اليومين السابقين، في المرة الأولى كانت بسيطة دون حدوث أضرار بالغة اقتصر الأمر على المركبة فقط، أما المرة الثانية كانت إصابات كثيرة للعديد من الطلاب والمعلمات مما أظهر رعب كبير من الأهالي وطالبوا بمعاقبة المسؤولين عن الإهمال.

الحادث الأول للإبل السائبة

الحادثة الأولى كانت من يومين في المساء عندما حدث اصطدام بين الإبل السائبة في الطريق بالمحافظة وبين مركبة وكانت الخسائر في المركبة كبيرة ولكن دون حدوث أي إصابات بشرية أو ضرر لأحد وهذا بناءا على تقرير الحادثة من مسؤول المرور بمحافظة وادي الفرع.

أما الحادثة الثانية كانت بالأمس وأسفرت عن العديد من الإصابات نظرا لإصطدام الإبل بمركبتين مخصصة لنقل الطلاب والمعلمات وهو ما أدى إلى تعرض حوالي 16 فرد من الطلاب والمعلمين للإصابة.

وأسرع فريق المساعدة بالهلال الأحمر لنقل جميع المصابين بالحدث للمستشفى بالمحافظة للحصول على العلاج اللازم.

كما أكد المسؤولين أن بعض الحالات كانت إصابتها طفيفة ولم تدعوا الحاجة لبقائهم داخل المستشفى أو تحت إشراف طبي مما جعلهم يغادرون المستشفى.

جهود شرطة وادي الفرع

قامت الشرطة بالعديد من الجهود لمحاولة السيطرة على الأمر وجمع الإبل السائبة وتسليمها لأصحابها، ولكن ذلك بالإضافة إلى تشديد العقوبات على أصحاب هذه الإبل من الضررالذي وقع وكثرة الحوادث الناتجة من الإبل السائبة.

الاخبار العاجلة