نتفلكس تعد العدة لاستعادة موقعها من ديزني بلس

Hend16 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Hend
تقنية
نتفلكس تعد العدة لاستعادة موقعها من ديزني بلس

أقرت نتفلكس المنصة الترفيهية مدفوعة الأجر أنها في صدد تطوير وسيلة جديدة للوقوف في وجه غريمتها منصة ديزني بلس ، وذلك في إطار الجو التنافسي العنيف بين المنصتين، وذلك حسب ما أوردته بعض الصحف العالمية مؤخراً.

تقنية نتفلكس الأحدث

تعتزم نتفلكس إجراء تحديثات كبيرة على تقنية البث المباشر التابعة لها، لتشمل كافة العروض والبرامج القادمة، وتخص بذلك العروض الترفيهية الكوميدية ذات الإقبال الكبير لشريحة واسعة من مستخدمي نتفلكس.

وتعتقد المنصة أن تطوير تقنية البث المباشر العائدة لها، ستكون خطوة أساسية في الحد من انسحاب مستخدميها وميلهم إلى استخدام منصة ديزني بلس، ويأمل مسؤولو نتفلكس تحقيق ذلك بالسرعة القصوى لضمان التعافي من الخسائر المتكررة التي شهدتها المنصة خلال الفترة السابقة، واستعادة ثقة المستخدمين مرة أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية وباقي أنحاء العالم.

موعد انطلاق تقنية نتفلكس الجديدة

وقد بينت الجهات المعنية في منصة نتفلكس أن جهود الكادر الفني فيها منصبة الآن على هذا المشروع، ويتم العمل بجد لإنهاء المراحل الأساسية الأولى للتقنية الجديدة، بغية إطلاقها للمستخدمين في أقرب وقت ممكن.

وكشفت مصادر مطلعة أن منصة نتفلكس ستفتتح تقنيتها المنتظرة بإجراء استفتاء مباشر يشمل أقوى عروضها وأكثرها تنافسية وجذبا للمشاهدين، كالعروض الفنية الراقصة والبرامج والمهرجانات التي تحتفي بالكوميديا.

وتحفظت منصة نتفلكس عن إعلان أجندتها النهائية لإطلاق تقنيتها الجديدة لتكون في متناول المستخدمين حول العالم.

الاخبار العاجلة