تطبيق تيندر يوجه عدة اتهامات لجوجل داخل ساحة المحكمة

Hend11 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
تقنية
تطبيق تيندر يوجه عدة اتهامات لجوجل داخل ساحة المحكمة

لقد قامت “ماتش جروب” وهي الشركة التي أطلقت التطبيق المعروف “تيندر” بتوجيه بعض الاتهامات لجوجل، وسوف يتم التواجه بينهم في ساحة المحكمة، حيث أعربت الشركة عن مدى الضغوطات التي تتعرض لها من شركة جوجل، والتي تحاول احتكارها بكافة الوسائل الممكنة، وجاء هذا الفعل كرفض صريح لسياسة جوجل.

بيان شركة “ماتش جروب”

لقد تم تقديم أوراق الشكوى الخاصة بتلك القضية في منطقة كاليفورنيا بالمحاكم الفيدرالية، وأرفقت الشركة بملفات القضية التي قدمتها بعض البيانات الرسمية التي وصلتها من شركة جوجل والتي تتواجد عبر الصفحة الأساسية للشركة.

وأضافت أن جوجل أصبحت تضغط على مالكي التطبيقات الموجودة لديها بالمتجر بشكل كبير، وذلك لخدمة مصالحها في جعلهم يلجئون لاستخدام النظام الخاص بهم بالتشغيل.

اتهامات موجهة لجوجل

صرحت شركة “ماتش جروب” خلال القضية أن جوجل تحاول فرض بعض السياسات القوية والمتنوعة والتي تهدف إلى التضييق على كافة التطبيقات التي تعتبر منافسة لجوجل، حيث تضع قواعد صارمة على أي عملية بيع داخل التطبيقات الأخرى، وفي ذات الوقت فهي تقدم تسهيلات متنوعة إلى التطبيقات التي تتبع لها في نظام التشغيل أندرويد.

أشارت الشركة إلى أن جوجل قامت قبل ذلك بالتأكيد على أنها ستسمح للشركات المختلفة بأن تستخدم نظام الدفع التابع لها، ولكنها بنفس الوقت أكدت على تفضيلها لأي تطبيق تابع لها، وأوضحت الشركة أنها تشعر بأنها تعامل كرهينة لدى جوجل.

الاخبار العاجلة