إصدار Yoga الجديد تحفة لينوفر الأحدث

Hend11 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
تقنية
إصدار Yoga الجديد تحفة لينوفر الأحدث

أعلنت شركة لينوفر التكنولوجية مؤخراً أنها أصدرت الحاسوب المكتبي الجديد Yoga AIO7، لينضم إلى سلسلة الحواسيب Yoga التي تصنعها وتطورها الشركة، وذلك بما يتماهى مع توجهات الشركة العامة لصناعة حواسيب منزلية عالية الأداء، وميزات تعاونية كبيرة مع الأجهزة المنزلية المختلفة.

حاسوب Yoga AIO7 الجديد

يتمتع هذا المنتج بدقة مرتفعة تصل إلى 4K، وشاشة 27بوصة، إضافة إلى مفصل مرن وقابلية عالية للتعاون مع الأجهزة المختلفة في المنزل والمكتب والمدرسة، الأمر الذي يجعل حاسوب Yoga الجديد عنصراً مميزاً لخدمة نمط الحياة الهجينة المعاصرة، علاوة على تجربة الاستخدام الأمثل الرائعة والتي تتيح للأشخاص أداء مهامهم بسهولة، مع ضمان مساحة واسعة من المرونة والإمكانيات لتحقيق الإبداع والتميز، مع حرية التجربة والابتكار والتصميم.

علامة Yoga التجارية المتنامية

وقد حققت الشركة نجاحاً ملحوظاً في سوق الحواسيب العالمي، فتتالت إنتاجاتها لتشمل عدة إصدارات من الحواسيب المكتبية و أجهزة chromebook، إضافة إلى نوع معدل من الحواسيب المحمولة ذات الأبعاد الصغيرة.

وتعتبر سلسلة حواسيب Yoga slim، واحدة من أنجح مشاريع الشركة المستمرة، حيث حرصت على تزويد إصدارات السلسلة بميزات2 X power الفريدة المعززة للأداء والحصرية للشركة، وشاشات pure sight المتقنة واقعية الانطباع البصري، علاوة على تصاميم عصرية تجمع ميزات الأداء المتقن مع الخواص الهيكلية العملية خفيفة الوزن.

توفر أجهزة هذه السلسلة تجربة عوامل بصرية عالية الجودة،إضافة إلى سرعة أداء كبيرة وخيارات عمل وتواصل حديثة تواكب متطلبات العصر، وتجعل علامة Yoga التجارية ذات بصمة فارقة في عالم تكنولوجيا اليوم.

الاخبار العاجلة