انتشار خدمات تمويلية مضللة على وسائل التواصل الاجتماعي

Hend11 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
تقنية
انتشار خدمات تمويلية مضللة على وسائل التواصل الاجتماعي

أطلق بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تحذيرا عاماً بوجوب الانتباه من حملة مضللة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تستهدف الترويج لإمكانية استحصال تمويل بنكي وقروض مختلفة مقابل مبلغ مالي مستقل، وذلك خارج نطاق الإجراءات المصرفية المعمول بها والموافقة للقانون المالي للبنك.

خدمات بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إلكترونية

وقد أوضحت الجهات المعنية في إدارة البنك، أن البنك يقدم خدمات متنوعة وذلك بشكل إلكتروني تام، لضمان حصول المواطنين السعوديين والأشخاص المستفيدين من خدمات البنك، على أفضل مستوى من الخدمة، وإتمام الإجراءات المصرفية بسرعة كبيرة وشفافية عالية، تماشياً مع توجهات المملكة العربية السعودية في الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي والخدماتي، في أنحاء المملكة وكل دوائرها.

طرق الحصول على خدمات بنك التنمية الاجتماعية

وقد بينت الجهات المسؤولة في إدارة البنك، أن طرق الحصول على الخدمات الإلكترونية للبنك تشمل عدة أساليب لتقديم الخدمة، وذلك بهدف فسح خيارات مريحة تتلاءم مع وضع العملاء.
إذ يمكن الاستفادة من خدمات البنك عن طريق التواصل مع مركز الاتصال الموحد للمصرف على الرقم 920008002، أو عبر حسابه المخصص للعناية بالعملاء على تطبيق تويتر @sdb-care، إضافة إلى الموقع الرسمي للبنك اضغط هنا.

وقد نوهت إدارة البنك أن فروعه المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مزودة بطاقم عمل وموظفين عالي الكفاءة، قادرين على تقديم الخدمات البنكية مباشرة في أحد فروع المصرف، وذلك عند تعثر الاستفادة من الخدمة الإلكترونية المتاحة.

الاخبار العاجلة