خضوع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمنظار في القولون بجدة

Hend9 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
صحة وتغذية
خضوع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمنظار في القولون بجدة

لقد أعلن الديوان الملكي في بيان له أن خادم الحرمين الشريفين خضع إلى عملية منظار بالقولون، وتم ذلك في مدينة جدة بالمستشفى التخصصي التابعة للمك فيصل، وتم ذلك يوم الأحد الموافق السابع من شوال لسنة 1443 هـ، والثامن من مايو لسنة 2022م.

أضاف الديوان الملكي أن العملية تمت بنجاح وطمئن الشعب على الملك، وقال أن الأطباء قرروا إبقاء الملك بالمستشفى حتى يطمئنوا على صحته بشكل كامل وخاصة أنه يحتاج إلى الراحة والهدوء خلال تلك الفترة.

ختم الديوان الملكي حديثه بالدعاء إلى خادم الحرمين الشريفين وتمنى له دوام الصحة والعافية.

تفاصيل ذهاب الملك سلمان للمستشفى

أعلن الديوان الملكي أن الملك سلمان شعر ببعض الألم بيوم السبت صباحًا، وقرر الذهاب للقيام بعدة فحوصات طبية وذلك للاطمئنان على حالته الصحية، وفي صباح الأحد أجرى الملك عملية بالقولون، وصرح الديوان بأن حالة الملك مستقرة وأنه في أفضل حال، وأن وجوده بالمستشفى ما هو إلا إجراء روتيني فقط للاطمئنان على خادم الحرمين.

أعلن الديوان الملكي أن العاهل السعودي قام بإجراء عدة فحوصات طبية أخرى خلال شهر مارس، والتي جاءت نتائجها إيجابية.

صلاة العيد

قام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأداء صلاة العيد وذلك في مكة، وشهد المسجد الحرام وكافة الساحات الموجودة حوله عدد كبير من المواطنين الذي فضلوا أداء صلاة العيد في هذا المكان المبارك.

بعد انتهاء الصلاة قام خادم الحرمين الشريفين باستقبال الشخصيات الهامة من مشايخ وامراء وعلماء ومسؤولين وعسكريين وقام بتهنئة المدنيين بحلول عيد الفطر المبارك، وتمنى له الشعب الصحة والعافية.

الاخبار العاجلة