فعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك في جدة

Hend3 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
منوعات
فعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك في جدة

شهدت جدة العديد من الإحتفالات بعيد الفطر 2022 ومن المقرر أن تستمر هذه الفعاليات قرابة شهرين بأكثر من منطقة رئيسية وبتدافع قوي من الحضور سواء أهالي منطقة جدة أو زوار خارجين للمشاركة في الفعاليات الاحتفالية.

تشمل الفعاليات العديد من العروض مثل العروض أشهرها المشوقة والحية وهو ما جعل جدة أصبحت مركز قوي للسياحة والفعاليات والاحتفالات.

احتفالات الألعاب النارية بجدة

تشهد منطقة جدة آرت بروميناد العديد من الاحتفالات والألعاب النارية والعروض المتنوعة وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام بها في هذه المنطقة.

هذا بالإضافة إلى عروض السيرك ” دو سوليه” والذي سيقام بجدة أيضا لأول مرة.

ويشمل برنامج فعاليات الإحتفالات بجدة 2022 حوالي 70 احتفالية متنوعة ما بين الألعاب الترفيهية الشيقة وأيضا الإحتفالات البحرية الممتعة والعروض المسرحيات علاوة على مفاجآت كبيرة تستطيع أن تدوي صوتها سريعا وتسعد أهالي جدة.

نواف قمصاني مدير الفعاليات

وأكد نواف قمصاني المدير المسؤول عن موسم فعاليات جدة [أن احتفالات هذا العام ستكون أكثر متعة وتشويق وتنوع بشكل يفوق التوقعات من أجل رسم البهجة وفرحة العيد لأهالي جدة والسعودية والجميع.

كما صرح القمصاني أن حجم الفعاليات ضخم وأنها ستقام في العديد من المناطق بجدة حيث تبدأ مع بداية أول يوم في عيد الفطر المبارك وتستمر شهرين مع الإنتشار والتوسع بكل المناطق، ومع يوم 17 مايو سيكتمل فتح جميع المناطق بجدة لإقامة الفعاليات وإسعاد جميع أهالي جدة والإستمتاع الاحتفالات والعروض المتنوعة.

الاخبار العاجلة