تهنئة الأمير حسام بن سعود لمرضى مستشفى العقيق وجميع سكان الباحة

Hend3 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
منوعات
تهنئة الأمير حسام بن سعود لمرضى مستشفى العقيق وجميع سكان الباحة

قام الأمير حسام بن سعود بتهنئة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان وذلك بسبب قدوم عيد الفطر المبارك، وتمنى لهم وللأمة الإسلامية كافة الخير والبركة والسلام، وخلال خطابه في حفل مدينة الباحة والذي أقيم برعايته قام بتهنئة كافة سكان المنطقة، ولم ينس الأمير تهنئة الجنود الأبطال متمنيًا لهم النصر الدائم وحمايتهم من كافة المكائد والأضرار.

تفاصيل الاحتفال

لقد تم بدء الاحتفال من خلال قراءة بعض الآيات القرآنية، وبعد ذلك افتتح الأمين الخاص بمنطقة الباحة الاحتفال وألقى بضعة كلمات مهنئًا الأهالي بقدوم عيد الفطر المبارك، وأضاف في خطابه أنه تم التحضير لتلك المناسبة بعد توصية أمير الباحة على الأمر، حيث أنهم قاموا بتجهيز ما يقرب من ٢٠٠ حديقة وبعض الساحات حتى تستقبل المواطنين بهذا اليوم المبارك.

أكد أمين المنطقة أنهم قاموا بتزيين الميادين والساحات وكذلك الشوارع ووضعوا الأضواء في كل مكان بالمدينة، كما تم وضع حوالي 18 تلفزيون، وتم توزيع الكثير من الهدايا المتنوعة على الأهالي بمناسبة عيد الفطر.

ختام الاحتفال

لقد تم رصد الألعاب النارية خلال الفقرات النهائية من الاحتفال، والتي توهجت في سماء المنتزه ولوحظ مدى سعادة الأهالي بها وتفاعلهم معها، حيث كان يوجد أعداد كبيرة من أهالي المنطقة بأعمار وأجناس مختلفة، وقام الأمير حسام بالذهاب إلى المرضى الموجودين في مستشفى العقيق وذلك لتهنئتهم والاطمئنان عليهم.

قام الأمير بزيارة كافة الأقسام الموجودة بالمستشفى، ودعا لهم بالصحة والشفاء في القريب العاجل، وأعطى للمرضى زهور وهدايا وذلك لإدخال السرور على قلوبهم، وقام المرضى بالتعبير عن مدى سعادتهم لرؤية الأمير.

الاخبار العاجلة