قتل شاب ابنة عمته بسبب خلاف علي الميراث

Hend26 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
اخبار السعودية
قتل شاب ابنة عمته بسبب خلاف علي الميراث

أمرت نيابة عين شمس بحبس شاب 4 أيام بسبب مقتل ابنة عمته ب 10 طعنات  أثناء إعداد الإفطار وذلك اثناء مشاجرة بينه وبين ابنة عمته لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث.

قيام شاب بقتل ابنه عمته بسبب مشاكل على الميراث

حبس شاب بسبب قتل ابنه عمته وقامت الاهالي باستدعاء النيابة حيث تلقى رئيس قسم شرطة عين شمس بلاغا من أهالي عين شمس بمقتل ربة منزل.  تدعى هدى في شقتها في عين شمس. وعند وصول النيابة لمكان الجريمة تم العثور علي جثة سيدة ملقاة على الأرض وغارقة في دمائها وبها عدة طعنات وتبين أن القتيل مستخدما سلاحا أبيض.

دور المعاينة والتحريات

وبعد المعاينة والتحريات تبين انه لا يوجد آثار عنف وكسر على باب الشقة وأن الجثة بكامل ملابسها وملقاة على الأرض وغارقة في دمائها ومصابة بعدة طعنات.

وبسؤال شهود العيان تبين انهم سمعوا اصوات صيحات وصراخ من المجني عليها  في شقتها وقت اعداد الافطار وبعد قليل بدا الصوت في الانخفاض وعند ذهاب الجيران للاطمئنان عليها وجدوها ملقاه على الارض وفارقت الحياة نتيجة  إصابتها  ب 10 طعنات.

وبعد إجراء التحريات تبين أن القتيلة على خلاف مع ابن خالها بسبب مشاكل في الميراث.

وأن شهود العيان شاهدته بجوار منزلها يوم إرتكاب الجريمة، وبعد التحقيق معه تبين أنه كان عاقد العزم على قتلها حيث أنه قام بشراء السكين قبل ذهابه إليها  وعندما اشتد الخلاف بينهما أخرج السكين وقام بطعنها عدة طعنات أدت إلى وفاتها.

 

الاخبار العاجلة