شرطة الرياض تلقي القبض على فتاة بسبب فيديو

Hend25 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
اخبار السعودية
شرطة الرياض تلقي القبض على فتاة بسبب فيديو

في ظل الجهود الأمنية المكثفة والمتابعة المستمرة لأحوال المملكة العربية السعودية، والمتابعة المستمرة لشرطة المحليات لكافة الأمور المتعلقة بالبلاد.

قامت شرطة الرياض بمتابعة أحد مقاطع الفيديو التي تم بثها من خلال شبكة الإنترنت، حيث تظهر بهذا الفيديو فتاة، وهي ترتدي زي عسكري خاص بواحد من بالقطاعات الأمنية، وقد تم تداول الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي، وقامت شرطة الرياض بالاطلاع عليه، وفي ظل الإجراءات الخاصة بالبحث والاستدلال تم التعرف على هوية تلك الفتاة، أتى  ذلك  بفضل جهود شعبة البحث الجنائي والتحريات بالرياض، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقها.

انتحال الصفة العسكرية

إن إرتداء الأزياء العسكرية تعتبر عملية انتحال صفة غير صحيحة تستوجب الإيقاف مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ذلك طبقا للقانون الخاص بالمملكة العربية السعودية، كما يطبق هذا الإجراء في العديد من الدول الأخرى.

النيابة العامة تفصل في الأمر

أوضحت الشرطة في بيان رسمي لها، أنه قد تم إيقاف الفتاة أو كما يطلق عليها فتاة الفيديو بالزي العسكري، ومن المقرر أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الأمنية الخاصة بها، وستقوم شرطة الرياض بإحالة الفتاة إلى النيابة العامة لمتابعة الإجراءات اللازمة بحقها.

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية التي تسعى دائما للحفاظ على أمن البلاد، ومتابعة أحوال المملكة لحظة بلحظة، ذلك للتصدي لأي محاولة للتأثير على أمن المملكة، تلك الأرض التى شرفها الله جل وعلا بضم أطهر بقاع الأرض .

 

الاخبار العاجلة