الأمير سعود بن نايف يتفقد المرضى ومستجدات التطوير بالخبر

Hend25 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Hend
صحة وتغذية
الأمير سعود بن نايف يتفقد المرضى ومستجدات التطوير بالخبر

في لفتة كريمة لها بالغ الأثر على نفوس المرضى وخاصة في تلك الأيام المباركة قام الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز ال سعود امير المنطقة الشرقية، حيث قام سيادته بجولة تفقدية لمستشفى الملك فهد الجامعي والاطمئنان على سلامة المرضى المنومين بجميع أقسام المستشفى والسؤال عن مستوي الخدمة المقدمة لهم وما مدى رضاهم عنها، متمنيا لهم الشفاء العاجل بإذن الله.

أعمال التطوير داخل المستشفى

ولقد استكمل سموه جولته التفقدية برفقة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل والمشرف العام على مستوى المستشفى الجامعي بمنطقة الخبر، والذي وضح لسيادته آخر مستجدات أعمال التطوير داخل المجمع الصحي بالكامل من وحدات الأشعة والمختبرات ووحدات تفتيت الحصوات وأقسام رعاية مرضى الكلى المستجدة.

كما تابع سيادته جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والاستماع لهم وحث الفريق الطبي بالمستشفى على الالتزام باقصى معايير السلامة والأمان والاستفادة بالتطور المشهود لتقديم أفضل رعاية طبية للمواطنين.

دعم المجتمع المدني للبنية الصحية

وفي تصريح ادلى به الدكتور إبراهيم العريفي مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أن المجتمع المدني ساهم بشكل كبير منذ جائحة كورونا بتقديم كل الدعم المادي والمعنوي لمديريات الصحة بالمنطقة، لما لمسه المواطنين الشرفاء من العبء القائم على عاتق ادارة المستشفيات من تقديم كافة المستلزمات الطبية بكافة أنواعها على مدار الساعة.

وقدرة الفريق الطبي على استيعاب ضغط الحالات المرضية في الفترة الماضية، وبجانب ما تنفقه الجهات الحكومية لتطوير المنشآت الطبية لا ان رجال اعمال الخير لم يبخلوا بجمع حوالي 5 مليون ريال لدعم جميع التجهيزات الطبية والفرق الطبية في 7 مستشفيات بالمنطقة وذلك خلال الشهر الكريم فقط.

الاخبار العاجلة