نيوم تعقد لقاءات مع مجتمع المال والأعمال فى امريكا

Hend23 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
Hend
مال وأعمال
نيوم تعقد لقاءات مع مجتمع المال والأعمال فى امريكا

أصبح غرض نيوم تسليط الأضواء عليها وعلى مشروعاتها المستقبلية، حيث ختمت نيوم برحلتها التعريفيه والتى كانت تسمى “اكتشف نيوم” وكانت هذه الجوله تتضمن العديد من اللقاءات والمقابلات مع شركاء الأعمال والمستثمرين فى الولايات المتحدة الأمريكية.

جهود نيوم

تسعى نيوم إلى توجيه وتسليط الأضواء وتوضيح جهودها حول المشروع المستقبلي والجوانب التى تؤدى إلى تنفيذه والعديد من الفرص المتاحة ومنها الفرص الاستثمارية التى تؤدى إلى تنفيذه والتقدم فيه.

الرئيس التنفيذى للنيوم

حيث وضح الرئيس التنفيذى للنيوم المهندس نظمى النصر إن الهدف من زيارتنا إلى الولايات المتحدة هو ان نعرف جميع الشركات الامريكيه بالاضافه الى مجتمع الأعمال الأمريكى بهذا المشروع وما وصل به من تقدم على المستوى التنفيذى .

وأضاف ايضا انه تمت مناقشة افضل الطرق لدعم الجهود لكى يتم مواجهة أبرز التحديات العالميه وذلك بحضور العديد من الشخصيات و التى تمثل عددهم أكثر من 700 شخصيه من مختلف المجالات ومن أهمها الأعمال والاستدامه والتقنيه والإنتاج والصناعة والمال والبيئة وغيرهم من القطاعات الأخرى.

الهدف من المشروع

واوضح المهندس نظمى النصر الرئيس التنفيذى للنيوم أنها تسعى للتحقيق شركات هادفه ومفيده واجتذاب فرص استثمارية للنيوم بالاضافه الى المملكه العربيه السعودية وذلك فى ظل توجيهات سمو  العهد.

لقد أقامت نيوم احتفالا وذلك بمقر السفارة السعودية بواشنطن حتى يتم تكريم الطلبه المبتعثين وذلك ضمن برنامج نيوم للابتعاث الخارجي. وذلك بحضور الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز وذلك من أجل أن تدعم وتحفز الموهوبين من أبناء المجتمع وهى سفيرة خادم الحرمين الشريفين فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقال أن نيوم سابقا قامت بجوله فى المملكه المتحده حيت أنها قابلت رجال المال والأعمال فى لندن لكى يتم التعريف بمشروع نيوم ومناقشة آخر التطورات التى وصلت إليها وبالإضافة ايضا الى مناقشه فرص الاستثمار والتعاون بين نيوم والعديد من القطاعات الاقتصادية فى المملكه المتحده وتعمل على أن تصل جولتها العديد من دول العالم فى جميع الجهات.

الاخبار العاجلة