وزاره الصحه تكشف عن تسجيل اقل معدل الوفيات منذ انطلاقه جائحه قرونا

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
صحة وتغذية
كورونا
كورونا

و انتشر فيروس كورونا خلال السنتين الماضيتين وسبب عددا كبيرا من الوفيات داخل مصر وقمت المستشفيات وارجل الاطباء والممرضين بالتعامل مع الموقف الحرج بكل كفاءه و مهاره عاليه من اجل الحفاظ على المواطنين المصريين داخل المستشفيات وتم توفير اللهم العنايه اللازمه من اجل تخطي تلك الازمه التي كان يعاني منها معظم البلدان والعالم بشكل كبير.

اقل وفيات كورونا حتى الان

وكتبت وزاره الصحه المصريه ان اليوم مصر تحققوا اقل معدل الوفيات نال جائحه قرون حيث كان مؤشر الوفيات التي كان قد في السماء وقت انتشار وباء قرون وكان معدل الوفيات كبير مقارنه بعدد الاصابات حيث سجلت مصر عددا كبيرا من غير مسبوق من الوفيات في العامين الماضيين.

واكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزاره الصحه ان وباء كورونا يعتبر قد انتهى بعد ظهور اللقاح وان هناك معدل منخفض جدا ل معدلات الوفيات في مصر منذ انطلاق جائحه قرون حتى الفتره التي نتحدث فيها حاليا حيث كانوا صدق لذلك هو اللقاح الذي تم تداوله عدد كبير من المواطنين في الفتره الاخيره.

وكان معدل وفيات مصري تتخطى حاجزين كبير ومرتفعي مقارنه بالدول الاخرى حيث كانت مصر وسجلت عدد كبير من الوفيات من بينهم الاسماء المشهوره جدا سواء في الرياضه والفن والسياسه لكن مع التزام التدبير والمحاذير التي فرضتها وزاره الصحه تم تخطي تلك الازمه بكل نجاح.

الاخبار العاجلة