وزاره الصحه للكشف عن تفاصيل جديده عن متحول كورونا الجديد

abody11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
abody
صحة وتغذية
كورونا
كورونا

اكدت وزاره الصحه المصريه عن وجودي متحول جديد لقرون ويسمى اكس اي حيث انتشر وباء قرون من دعمني الماضيين ومازال مستمرا برغم وجود عدد كبير من اللقاح حتى المختلفه التي تم اعطاءه لي العديد من المواطنين على مستوى العالم بشكل كثيف من خلال الفتره الاخيره من اجل الحد من مضاعفات هذا المرض الخبيث.

كورونا يهددد العالم

هناك عدد كبير من الشباب والرجال والنساء والاطفال يقطع عرضه للاصابه بمرض فيروس كورونا خلال السنتين الماضيتين وتم تتمكن من هم من خلال لقاح قرون وتم شفاؤهم من تلك الامراض والاعراض التي كانوا يعانون منها حيث كان المرض من قرون قد تسبب في وفاه الكثير من الاشخاص علي مستوي العالم وتم فقط عدد كبير من الاشخاص الغالين على كل الافراد.

وباء كورونا هو وباء انتشر فجاه لا احد يعرف سببه ولكنه هناك تكهنات بان الصين هي من وراء تلك المرض الخميس حيث ايضا الصين قد عانت من تلك الوباء لفتره طويله وقامت به فتحي وحدات صحيه كبيره من اجل استقبال المرضى و قامت على الفور به انشاء معمل الخاص لي اكتشاف تجارب اللقاحات التي تم انتاجها.

وتواصلوا وزاره الصحه ان ما يقوم به متحول القرون هو ليس له اى اساس مقابل الحصول على اللقاح الخاص بي فيروس كورونا الذي يحاول ان يقوم بصد كل الهجمات التي يقوم بها اي من الميكروبات داخل جسم الانسان و يتم منع الوصول الى اي اعراض من اعراض الكرونا.

الاخبار العاجلة