اطباء الاسنان يعانون من نقص عمليات البنج

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
صحة وتغذية
اسنان
اسنان

اكتب بعض الاطباء الذين يستخدمون البنج خلال العمل لعلاج اسنان المرضى يعانون من توقف عملهم بسبب عدم وجود البنج المخصص لي القيام بمهام اعمالهم حيث تحدث مسؤول النقابه العامه لاطباء الاسنان انه يواجهون ازمه كبيره في نقص بنج الاسنان والتي استمرت لي عده شهور خلال الفتره الماضيه ومازالت مستمره والتي تصف فيه الوصول لمرحله حريقه جدا.

الاطباء في حيرة بسبب البنج

وكانت النقابات حاولوا التواصل مع الهيئه المسؤوله عن توفير البنج الذي تم انتهاءه و تم السحب عليه في الفترات الاخيره بسبب الكثير من المرضى الذين يعانون من الم الاسنان ويا السقوط لي على اثنين ويتم استخدام هذا البنج من اجلي توقف الالام الشديده لي الاسنان المعروف وجدا عند جميع الاطباء او عند جميع المرضى انها الامن حتى لا يمكن تحملها.

 

ومن المفترض ان الجهاز المتخصصه لهذا الوقت تقوم به توفير كل ما يطلبه والاطباء من البنجو اؤكل الادوات اللازمه لديهم من اجل توفير الراحه للمرضى والمواطنين الذين يعانون من مشاكل في الاسنان خلال تلك الفتره الحاليه.

وهناك ايضا مشكله يواصلوا الاطباء مرضى الاسنان في حلها من نقص بنج الاسنان التي ما زالت تواصل استمرارها لمده ثلاثه اشهر من اغلى حلها وزياده الانتاج تحريك السعر والذي يعاني ايضا منه هو ارتفاع سعر الدولار مقارنه بالجنيه المصري.

الاخبار العاجلة