كيف تحافظ على وزنك في رمضان

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
صحة وتغذية
الوزن
الوزن

يا سوما الانسانه في شهر رمضان لعدد الساعات كبيره و يقوم بها الافطار في عدد الساعات قليلا فهو نك مسافات بعيده حتى يقوم الانسان بمواصله المهام التي يقوم بها جسم الانسان في تلك الفتره الخمول التي يعاني منها من نقص الماء والغذاء طوال هذه الفتره.

جسم الانسان مهدد في رمضان

ويقوم الانسان تخزيني فتره من عدم التناول لا الطعام لكنه يقوم بتناول الطعام في وقت محدود فيقوم في وقت الافطار به تناول العديد والعديد من وجبات الغذاء التي تعودوا على مواصله قيام مهام عمله اليوميه التي غاب عنها طوال الساعات الاخيره و يقوم بتناول العديد من المشروبات والسوائل من اجل تعويض الماء و الذي قام به ولا فتره الصيام.

ولكي تحافظ على وزنك خلال فتره الصيام عليك بالحد من تناول السكر والاجتماعي نظام غذائي جيد من اجلي عدم الزياده المفرطه خلال هذا الشهر المبارك حيث يتم تناول على الكبير من الاغذيه والطعامه وقت الافطار و يتموا المعده بالكثير من الطعام مما يسبب بعض المشاكل داخل جسم الانسان.

ومن المفترض ان يقوم الانسان باتباع نظام غذائي جيد طوال شهر رمضان من اجل الحفاظ على وزنه منا زياده حيث يتم ضبط المواعيد الطعامي والقيمه الغذائيه والسعرات الحراريه التي تدخل الى جسم الانسان طوال الوقت على الافطار

الاخبار العاجلة