تحديد وجهة كيروش مدرب منتخب مصر السابق

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
رياضة ولياقة
كيروش
كيروش

بعد قيام الاتحاد المصري لكره القدم بالاستغناء عن كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني بعدما فشل في الحصول على كاس الامم الافريقيه والصعود المنتخب الى كاس العالم فاتم التعاقد بينهما بالتراضي وتم رحيل المدرب البرتغالي عن تدريب الفراعنه حيث يبحث عن وجهه جديده يواصل منها مهام عمله.

كيروش يطيح بآمال الفراعنة

وهي كانت بعض الصحف الاماراتيه ان المدرب كارلوس كيروش بعد ما فسخ التعاقد مع المنتخب المصري يبحث عن مكان اخر ليواصل مرحله جديده ومتقدمه في تاريخه الكروي حيث يقترب منها الاتحاد العراقي والتوقيع على عقود لي تدريب المنتخب العراقي في الفتره القادمه.

 

وكانت هناك بعض المفاوضات مع بعض على المنتخبات العربيه التي قد شارك في كاس العالم بعدما فشل قروش قروش من الوصول للمونديال لي عن طريق بوابه الفراعنه بعد الهزيمه من السنغال في ركلات الجزاء بعد انتهاء مباراه الذهاب والاياب بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق على ملعبه.

 

كارلوس كيروش كان مرشح لتدريب المنتخب التونسي و المنتخب الايراني والمنتخب المغربي حيث يبحث تقلص كروس حاليا عن الوجهه دي التي تعويضه من جديد الى كاس العالم بعدما فشل في الحصول على كاس العالم والوصول لي بطاقه التاهل عن طريق الفراعنه وتم اخطاء المنتخب المصري من الوصول لكاس العالم على يد السنغال.

 

 

الاخبار العاجلة