ايلون ماسك يوثير الجدل بشان الحسابات غير النشطة على تويتر

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
تقنية
تويتر
تويتر

وجهه اللي ماسكه الرئيس شركه تسلا المسؤوله عن تويتر باللوم والجدل حول الحسابات الكثيره على تويتر التي تكون غير نشط حيث يعتبر رواد تلك الحسابات هم في منين بوجود عدد كبير من المتابعين لكنه قام بفحص العديد والعديد من الحسابات وجدان تلك الحسابات هي حسابات وهميه لم يتم الوصول الى من يقوم به تفعيلها وتحريكها طوال الفتره الاخيره.

حسابات تويتر غير نشطة

ايلون ماسك من ذوق ان نحصل على اسفه من كبيره في شركه تويتر وهو مازال يبحث عن ما السبب الرئيسي وراء انخفاض معدل القبول على منصه تويتر حيث وسط تلك المنصفه العديده يختفي من التوتر التي كانت رائده في مجال مواقع التواصل الاجتماعي خاصه انه هو منذ قديم الازل وله مميزات عديده ومميزات.

الامر الذي قد يعتبره غير عاديا ان يكون هناك العديد من الحسابات ه الكبيره التي بها عدد من المتابعين وهي غير متزوجه وهي لم يتم الدخول عليها منذ فترات الاخيره فما السبب وراء ذلك يبحث اللي ماسكه ويثير الجدل حول تلك الحسابات ومن المقرر ان يقوم به.

الام الاشخاص عدد منصه التوتر يؤثر على الحسابات الشخصيه دي لهم ويتم الدخول عليها من المستخدمين مره اخرى من اجل الحفاظ عليها قبل وقفها حيث سيتم غلقها بشكل نهائيا خلال الايام المقبله.

الاخبار العاجلة