يوتيوب يقرر انهاء خاصيه ios مشترك بريمير

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
تقنية
يوتيوب
يوتيوب

حصان التطور الكبير لي المنصه المواقع التواصل الاجتماعي قرارات من صفط يوتيوب ان تقوم بالغاء مشترك يوتيوب بريميوم الاشتراك الاختبار ميزه الصوره داخل الصوره في يوتيوب على نظام تشغيل الاي اسوا هاتف الايفون الذي يعتبر معده خصيصا لهؤلاء.

الفيديوهات الخاصه للمستخدمين وتوفيره كل مايتم ويحتاجونه

وقررت يوتيوب انت واصل ابهار هالي الجميع حيث قامت باخفاء في اي بي من قائمه المميزات التى يتم فحصها من خلال منصبه يوتيوب في تلك الفتره تزامنا مع انتهاء الصلاحيه في شهر ابريل الجاري ومن المؤكد ان مستخدم يوتيوب سيقوموا بالتواصل بشكل دائم من اجل الحصول على مميزات الجيده التي يتم تقديمها لي.

ويقوم منصه يوتيوب بتوفير العديد والعديد من الفيديوهات الخاصه للمستخدمين وتوفيره كل مايتم ويحتاجونه ويبحثون عنه مجرد الحديث في عقلهم يجدونه امامهم من خلال تلك النصوص التي تعمل على الذكاء الاصطناعي وقراءه الافكار والوصول الى ما يريده المستخدمين و تقديمه لهم بكل سهوله بدون اي تعب.

ويقوم ايوتيوب دعم صور داخل سور الخدمات الفيديو بشكل كبير على جميع انظمه الاجهزه سواء كانت ايفون او ايباد او حتى الاندرويد التي يتم استخدامها وتطبيقها ولكن هناك اختبار ال يوتيوب بريميوم يجعل الميزه اكثر ثلاثه ويستمتع بها المشاهدين من خلال التنقل بين الفيديوهات وغيرها.

الاخبار العاجلة