السعودية تعيد طرح تأشيرة الدخول

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
اخبار السعودية
السعودية
السعودية

أعادت المملكة العربية السعودية فتح برنامج التأشيرة عند الوصول ، مما يسمح بالدخول لأولئك الذين يحملون تأشيرات صالحة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومنطقة شنغن، تأتي هذه الخطوة بعد أسبوعين من رفع المملكة لجميع قيود الدخول المتعلقة بوباء فيروس كورونا ، ومع هذه الخطوة ، عاد الوضع إلى طبيعته قبل الوباء ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) يوم الجمعة.

الحصول على تأشيرة سياحية

يمكن لحاملي أحد هذه الأنواع الثلاثة من التأشيرات ، والذين يسافرون عبر إحدى شركات الطيران الوطنية “الخطوط الجوية السعودية وطيران ناس وطيران أديل” الحصول على تأشيرة سياحية لمدة 12 شهرًا عند الوصول إلى المملكة دون تقديم طلب مسبق.

 

يجب على الزوار الذين يحملون تأشيرة صالحة إلى الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو منطقة شنغن استخدامها مرة واحدة على الأقل لدخول المنطقة التي صدرت فيها التأشيرة قبل استخدامها لدخول المملكة.

 

تم تقديم برنامج التأشيرة الإلكترونية في عام 2019 ، وهو متاح لمواطني البلدان المؤهلة مع خيار التأشيرة عند الوصول ، ويطلب من جميع الزوار شراء تأمين طبي ضد مخاطر COVID-19 ويمكن الحصول عليه من جميع المطارات الدولية. المملكة عند الوصول.

الاخبار العاجلة