طرق بسيطة لإصلاح الطعام التالف

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
منوعات
الطعام
الطعام

دائما ما تتعرض السيدات خلال المطبخ ان يقوم بتحضير بعض الاطعمه ولكن لربما انسيان او الحراره الزائده او عدم التقدير الجيد يتم وضع بعض الاخطاء على الطعام من الممكن ان يتم رمه في سله القمامه لكن هناك سيدات وايضا يحبون تقديم الطعام بشكل جيد دين ولا توجد هناك خسائر لكن دائما ما يلحق بالمطبخ عبيد من الخسائر ربما يتم الوجود بعض يصلحه لها في هذا الموضوع.

طرق جديده من اجل اصلاحي الاخطاء التي تصاحب الطهي وانقاذ الموقف

 

هناك الكثير من الاوقات عندما يتم وضع خسائر في بعض الاطعمه يتم تحضير بديل لها في ذلك الوقت لكن هناك بعض الاوقات التي لا يسمح بوجود او التحضير اللي بدائل الى تلك الاطعمه خاصه ان يكون الوقت المحدد لي الطعام يكون قد اقترب ولكن هناك بعض المراحل من اجل جعل الطعام المناسب حتى اذا كانت لحقت به بعض الخسائر.

 

المشكله الاولى والتى تظهر فى الطعم وهي زيادته ابعض البهارات في الطعام وحياه نتيجه الخطي ولكن حسب التقدير فممكن ان يتم وضع ببعض على المعالق من البهارات و لكن اذا قمت باضافه الكثير منها في تتبيل الفراخ ايضا من الممكن تقليل لقيت لك الخط ايميل خلالي وضعي بعض من الحليب او الزبادي.

ايضا هناك مشكله كبيره في زياده الماء مع ارز في تلك الحاله يتم الوصول الى اضافه قدر كبير من المياه برفع الغطاء لمده خمس دقائق عن المقدار الذي يتم من خلاله تسويه الرز يتم تبخير الماء بصوره اسرع لو اكبر ويتم وضع المناسب المقدار الذي يتم من خلاله وتسويه ارز.

الاخبار العاجلة