تفتيح ليدين والناطق الداكنة بطريق سهلة

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
منوعات
اليدين
اليدين

نظرا الى ان اليد هي اكثر المناطق الموجوده في جسم الانسان تتعرض دائما للشمس فمن الممكن ان تسبب ضعف المناطق في اليدين بقع داكنه حيث جاء ذلك بسبب درجات الحراره المرتفعه التي مازالت وتستمر رؤيتها اليدين خلال فترات طويله عرضته للشمس لذلك من المفترض ان يتم علاج هذا الامر لتكون اليدين بشكل لون واحد من لون الجلد.

وصفات طبيعيه لتفتيح اليدين تخلصك من الخلايا الميته وتوحد لون البشره

ومن اجل علاج تلك المشكله الابدان يقوم بجميع الوصفات الطبيعيه من اجل تفتيح اليدين واتبعي بعض الخطوات التي تكون رخيصه الى حد ما منها وصفه طبيعيه و هي وصفه العسل والليمون في يقوم العسل بتفتيح البشره وكذلك الليمون يساعد على امداد دي بشره الجلد به فيتامين سي ويقوم ايضا في التخلص من الخلايا الميته من الجلد.

هناك ايضا وصفتين اخرى من اجل تفتيح اليدين وتفتيح البشره و هي وصفه ماء الورد التي تقوم ايضا لتنظيف البشره بعمق الى ضعي مسافه تحت الجلد حيث يتم التخلص من كل ما هو يصاب الجلد خلال فتره تعرضها للشمس ايضا مع وضع بعض المعالق من الجلسرين و من ماء الورد ثم الغمس في قطعه قطن في الخليط و مسح اليدين بالماء ثم يتم ترقيه لبضع دقائق من اجل الوصول الى كافه مناطق البشره ويتم تنظيفها بشكل جيد.

هناك ايضا وصفتين اخرى من اجل تفتيح اليدين وهي وصفت الحليب الخام من اجل تفتيح اليدين حيث يتم وضع الحليب الخامه في احدى الوصفات مع تبيض اليدين المناطق الداكنه بها.

الاخبار العاجلة