تويتر على مشارف الإختفاء

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
تقنية
تويتر
تويتر

من المؤكد ان التطور الكبير في مواقع التواصل الاجتماعي تخطط تويتر بمراحل الكبيره حيث مازال تويتر يحتفظ بطريقي الامعاء حيث له الكلمه العليا في الوصول الى 10 دول اكثر بحثا عن طريقي منصه تويتر الذي يعتبره الاقوى والاسرع فى الحصول على الكلمات الاكثر بحثا والترند الخاص بها.

ايلون ماسك هل تويتر يحتضر

الجميع يرى ان شركه تويتر ومانص التويتر هي في حاله ركود في بقيتي او وسط بقيتي تلك المواقع الخاصه بالتواصل الاجتماعي الذي تجري في الفضاء حيث يعتبر الامن الصادات هي الاقوى والاسرع و ياتي في المرتبه الاخيره تروتر لعدم الحصول على تحديثات ه و اضافه اي الميزات التي تجبر المستخدمين التواصل في لاطول فتره ممكنه.

لكنه يعتبر التويتر هو المنشط الاقوى التي تضم عدد كبير من الكتاب والمفكرين حيث تعتمد على تدويناتي معلومات في عدد كلمات المحدد يعتمدوا على التفكير وعدم الكتابه بشكل المفرد و تجميع كل المعلومات الخاصه في عدد الكلمات المحدود من اجل توصيل المعلومه بشكل سهل وسريع لكل الجمهور المستخدمه لمنصه تويتر.

وكما الاماسكا الذي قام بشراء حصه كبيره في شركه تويتر ان يقول ويتساءل ما اذا كان تويتر يحتضر في الفتره الحاليه املا ويوضح من خلال نشر افضل عشر حسابات على تويتر حيث يتخطب اكبر عدد من المتابعين حيث يعتبر المتابعين في تويتر هم منذ زمن طويل والبقاء لله ما في التويتر هو امر حتمي ولا بد له ولا يمكن ان يقوم بالتغيير الى اي من المنصات الاخرى.

الاخبار العاجلة