الصين تسعى للعمل عن طريق الخوارزميات

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
تقنية
الصين
الصين

تقعدوا الصيني من احد الدول القويه والكبرى من اجل الحصول على تلك التكنولوجيا التي الكبيره التي تحظى بها الصين في الفتره الاخيره حيث قررت ان تهاجم الصين وتصف الاساءه باستخدام خوارزميات محتمل الموجوده عبر شبكه الانترنت والتي يتم من خلالها فحص الشخصيه التي يتم التعامل بها من خلال الانترنت وكشف معلوماتها الخاصه.

الصين تبحث استخدام شركات التكنولوجيا الكبرى للخوارزميات

حيث يتم استخدام الخوارزميات الانترنت من قبل المسؤولين الحكوميين من اجل الوصول الى نقاط المعينه وبعض الجهات المنظمه الانترنت سيطر عليها الدوله ويتم واستهداف مواقع ومنصات لها تاثير كبير على احدى الشركات الموجوده داخل الدوله اصدار كل الخسائر بها من خلال تلك الخوارزميات.

وقد تعتبر خوارزميات الانترنت يا احد اهم الاسلحه التي يتم استخدامها في الفتره الاخيره ويتم الوصول الى كل ما هو مطلوب عن تلك الخوارزميات وتلك الاهداف المحقق ايرادتها والمراد الوصول لها حيث اذا قرر مسؤلى الخوارزميات هم في شركه غير قانوني لحد ما في الشركه ستواجه عقبات كثيره بسبب تلك الخوارزميات التي يتم استخدامها اول وصولها.

وتعتمد وكل الشركات في الفتره الاخيره خلال التكنولوجيا هي الوصول الى مجموعه من التوصيات من خلال محرك البحث جوجل او موجز الاخبار على موقع فيس بوك ويوتيوب تيك توك وهي كلها تعمل من اجلي الخوارزميات لاظهار النتائج حتى تصل الى النتائج المراد لها كل من يريد الوصول الى المعلومات الخاصه والمعروفه.

الاخبار العاجلة