انترنت الاشياء  يظهر من خلال شبكات اتصالات

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
SAM
تقنية
انترنت
انترنت

في ظل البيئه الرقميه التي يعيشها العالم بشكل اجمعين فتشهد تكنولوجيا الانترنت تطورا غير مسبوق حيث يتم الاصدار بشكل قوي في تلك التكنولوجيا التي ظهرت مؤخرا و تقديم بعض الخدمات مثل ربط الاجهزه التي تستخدم في الحياه اليوميه بشبكه الانترنت مع بعضها البعض مما يظهر للعالم ان التكنولوجيا جميعها تسير في مسار واحد.

جيل جديد من شبكات الاتصالات اللامركزيه لخدماتي انترنت الاشياء

ويقوم التكنولوجيا الخاصه بي انترنت الاشياء بتغطيه مجموعه كبيره من الاجهزه والاشياء وفق نظام اعمليهم مار من خلال الفتره الحاليه كما انها يتم توصيل كل الاجهزه سواء التي يتم استخدامها في المنزل وخارجه عن طريق الانترنت والتحكم فيها من خلال الهاتف المحمول.

 

وتقوم شركات يا تكنولوجيا وضعي شبكه اتصالات المركزيه من اجل الحد من الانتشار لكن في الفتره الاخيره ظهرت بعض موفرات خدمات جديده لا يتم والاعتماد خلالها عن شبكات الاتصالات المركزيه مثل شبكه ال 5 جنيه ويتم استخدام بروتوكول الخاص يتم عن طريق توجيه الموجات الطويله المدى.

 

وبدات وشركات كثيره في السيره في مجال الانترنت وربي كل اسهم يا واسقها عن طريق تلك الخدمات وقامت واسست احدى الشركات قبل سنوات خدمات وضع البث المجاني للموسيقى وقامت شركه الاخرى بالتهديد شركات الانتاج الموسيقى من تكبدها خسائر كبيره في لكن الامر مع وجود الانترنت اصبح سهلا حيث يتم الوصول الى الموجات الصوتيه التي يتم تشابها في اعمال اخرى ويتم من عام التقديم والعرض في اي وقت.

الاخبار العاجلة