ماوس ماك وطريقة تشغيله في حال اختفاء المؤشر

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
تقنية
ماوس
ماوس

حادثه مما يمثل اختفاء ماوس الجهاز امامك على سطح المكتب هو شيء يساعدك على التوتر في اوقات العمل المهمه فمن الضروري ان تبحث جيدا في اثناء العمل ماذا السبب الذي جاء لي اختفاء الماوس من على سطح المكتب على الرغم من وجود عده اسباب لكن لعدم تمكنك من العثور على مؤشر الماوس ستجد نفسك في ورطه كبيره.

 

حل مشكلات ماوس في أجهزة ماك

ومن الضروري ان تبحث في ما اذا كان الماوس ثم توصل له بالجهاز الخاص بكام هو معطل بالفعل فاذا لم يكن تم توصيله بالجهاز قم بتوصيله مره اخرى لكي يتم تحريك المؤشر على سطح المكتب امامك والقيام باداء عملك التي تريد ان تنتهي منها بالفعل.

 

الامر الثاني الذي يجعلك لا ترى ظهور المؤشر الخاص بالماوس على سطح المكتب هو ان يكون حجم المؤشر على سطح المكتب صغير جدا لذلك عليك ان تواجه تلك المشكله بالقيام في تكبير مؤشر الماوس الذي يظهر امامك على سطح المكتب من اجل رؤيته والتمكن من انتهاء العمل الذي تريد ان تقوم بالانجليزي.

 

الامر الاخير الذي ياتي وراي اختفاء مؤشر الماوس من على سطح المكتب هو ان تقوم بتغيير قوي عاد التشكيل التطبيقات التي تقوم بالعمل عليها في تلك الفتره رب والبحث عنها مجددا من اجل وجود اي عمليه من عمليات الضغط او الحمل على التطبيقات التي تعمل بها خلال تلك الفتره التي لا ترى من خلالها مؤشر الماوس.

الاخبار العاجلة