الشيخوخة تحت السيطرة بالتكنولوجيا الجديدة

SAM11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
SAM
تقنية
الشيخوخة
الشيخوخة

لولا ان مرض الشيخوخه يظهر بصوره كبيره خلال الفترات الماضيه الا ان هناك مجموعه من الباحثين قاموا به البحث والوصول الى نتائج خاصه وهم تابع لجامعه كامبردج قاموا به اعاده برمجه الخلايا لدى الاشخاص يتم وضعها على جلد الانسان من اجل امتدادا دائما بالطاقه والمعلومات حتى لا يتم صحبتهم مرض الشيخوخه وهم في سن صغير.

تقنية جديدة للحفاظ على الانسان من الشيخوخة

وانا من المفترض ان تقوم تلك التقنيه من عمليه اعاده عقارب الساعه القديمه الى الوراء والحفاظ على الانسان او الهيكل البشري والعنصر البشرى بالطول صوره مستمر خلال حياته حيث يتم الوصول بهذه الخلايا الى ان يتم استعاده الوظائف التي تم فقدها من الخلايا القديمه.

وهناك مجموعه من المواقع التي قامت بالبحث حول التقنيه الحديثه من اجل زياده معدل الخلايا واعاده تدويرها حيث من المفترض ان تحدث ثوره في الطب البديل الذي يتم من خلاله وضع مجموعه من الشرائح على الجلد لكي يتم مد الانسان بالقدر الكافي من المعلومات وعدم اصابته به الشيخوخه.

ويقوم هذا الاختراع من خلال وضع الشرائح على جلد الانسان قد يتسبب في نقص الخلايا اللمفاويه في الجلد بشكل تدريجي مع التقدم في العمر وتصبح كل الخلايا الموجوده هذا بل مع تقدم الانسان في العمر.

الاخبار العاجلة