مارسيلو غالاردو بقائمة المرشحين لتدريب المنتخب السعودي

Farah31 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
Farah
رياضة ولياقة
مارسيلو غالاردو بقائمة المرشحين لتدريب المنتخب السعودي

كشفت تقارير رياضية موثوقة، عن دخول اسم المدرب مارسيلو غالاردو مدرب ريفيربليت الأرجنتيني سابقًا، ضمن قائمة أسماء المدربين المرشحين، لتولي الخلافة بعد هيرفيري رينارد تدريب المنتخب الاخضر، وذلك بعد فسخ رينارد عقده مؤخرًا.

مارسيلو غالاردو في قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الأخضر

أصبح اسم مارسيلو غالاردو من المرشحين بقوى، ليتولوا خلافة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد وتدريب المنتخب السعودي الوطني، وذلك بعدما فسخ الأخير عقده، من أجل الانضمام لتدريب المنتخب الفرنسي للسيدات.

يعد غالاردو من الأسماء الرياضية اللامعة، حيث أنه يمتلك لمسيرة تدريبية ناجحة، وذلك بعد نجاحه الساحق في تدريب فريق ريفيربليت الأرجنتيني.

وسبق وأن قام مارسيلو غالاردو بقيادة نجوم كلٍ من فريقي النصر والهلال، وذلك أثناء المباراة الاخيرة التي جمعت فرقتين من أقوى فرق الدوري السعودي، حيث خاضوا مباراة ودية أمام فريق باريس سان جيرمان، وذلك أثناء كأس موسم الرياض.

مارسيلو غالاردو بدلًا من هيرفي رينارد لتدريب المنتخب السعودي

يُذكر أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قد رحل عن تدريب المنتخب السعودي، وذلك بعد مباراة الأخضر أمام بوليفيا الودية، ليتوجه بعدها إلى تدريب منتخب كرة القدم الفرنسي للسيدات.

يبلغ المدرب الارجنتيني مارسيلو غالاردو 47 عامًا، وقد حقق نجاحًا ساحقًا مع ريفربليت الأرجنتيني، وذلك قبل أن يرحل عنه في نهاية ديسمبر الماضي، وذلك بعد انتهاء عقده معهم، ورغم صعوبة القرار إلا أنه حقق معهم الكثير من الانجازات.

الاخبار العاجلة