فسخ المدرب الفرنسي رينارد عقده مع المنتخب السعودي

Farah29 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
فسخ المدرب الفرنسي رينارد عقده مع المنتخب السعودي

أعلن اتحاد كرة القدم السعودي مؤخرًا مساء يوم الأمس، عن موافقة مجلس الإدارة على طلب هيرفي رينارد المدير الفني الفرنسي للمنتخب السعودي، بأن لا يستكمل مدته المتبقية من عقده مع المنتخب الأخضر.

المدرب الفرنسي يفسخ عقده مع المنتخب السعودي

أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي له، إلى تسوية كافة الإجراءات القانونية الرسمية بين كلا الطرفين، من أجل انهاء العقد، وتمنى أعضاء ورئيس المجلس التوفيق للمدرب هيرفي رينارد، أثناء مسيرته الرياضية المقبلة.

أشارت مصادر صحفية في وقت سابق، إلى أن المدرب الفرنسي كان قد أرسل موافقته، إلى اتحاد الكرة الفرنسي، بأن يقوم بتدريب منتخب فرنسا للسيدات، وقد أبلغ المسئولين في الاتحاد بهذا الأمر.

أضافت المصادر إلى أنه بمجرد فسخ العقد مع المنتحب السعودي، سيقوم رينارد بدفع قيمة الشرط الجزائي المُتفق عليها إلى اتحاد كرة القدم.

هيرفي رينارد يخوض تجربة تدريب المنتخب الفرنسي للسيدات

سيخوض المنتخب الفرنسي للسيدات غمار مونديال كرة القدم النسائية، بين شهري يوليو وأغسطس المقبلين، في كلٍ من نيوزيلندا واستراليا.

تولى هيرفي رينارد والذي يبلغ من العمر 54 عامًا، مهمة قيادة المنتخب السعودي في عام 2019، وقد استطاع أن يقوده إلى كأس العالم 2022، وذلك بعدما تصدر لمجموعته الآسيوية.

كان اتحاد كرة القدم السعودي، قد أعلن في شهر مايو الماضي، عن تجديده العقد مع ريناد مدرب كلٍ من منتخبي المغرب وساحل العاج سابقًا، وأشار الاتحاد إلى أن العقد سيستمر حتى 2027.

الاخبار العاجلة