تجاوز رونالدو لخيبة المونديال ويكتب التاريخ مع منتخب البرتغال

Farah28 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
تجاوز رونالدو لخيبة المونديال ويكتب التاريخ مع منتخب البرتغال

شهد هذا الموسم الرياضي توهج الاسطورة كريستيانو رونالدو، في أولى مهامه مع منتخب البرتغال، وذلك بعد انتقاله لنادي النصر واللعب في دوري روشن للمحترفين، أثناء فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة القرن التاريخية كما وصفها البعض، بعقد سينتهي في 2025.

رونالدو يتجاوز خيبة المونديال ويسطر التاريخ الرياضي مع منتخب البرتغال

قدم اللاعب البرتغالي رونالدو أسبوع مثالي في أيام الفيفا، وذلك بعدما تولى قيادة منتخب البرتغال نحو انتصارين، في بداية مشوار التصفيات، التي تؤهل إلى يورو 2024.

تصدرت البرتغال مجموعاتها، حيث سجلت العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، استطاع رونالدو الذي غادر الملعب بعد خسارة منتخب البرتغال أمام المغرب باكيًا، بعد مشاركته الضئيلة وبقائه على دكة البدلاء.

استطاع رونالدو هذه المرة أن يعود قائدًا حقيقيًا وسط الملعب، حيث فرض نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة المنتخب، بل وفرض نفسه قائدًا حقق لفريقه الانتصارات.

رونالدو يحقق انتصارات وأرقام قياسية مع النصر ومنتخب البرتغال

كان لرونالدو دورًا بارزًا لاستعادة منتخب البرتغال توهجه الدولي، وذلك عقب اطلاقته مع النصر، حيث عادت ثقته بنفسه، بعد المرحلة الصعبة التي عاشها مع مانشستر يونايتد، وداخل معسكر البرتغال أثناء المونديال.

سجل رونالدو 9 أهداف مع النصر ومن بينهم هاتريك وسوبر هاتريك، وبذلك استطاع تعزيز أرقامه القياسية، بعد غيابه عنها لفترة استمرت طويلًا.

أصبح رونالدو هو أول لاعب يقوم بتسجيل سوبر هاتريك، في تاريخ دوري روشن للمحترفين خلال هذا الموسم، وامتد توهجه مع النصر لمنتخب بلاده، حيث سجل رباعية خلال المباراتين ضد لوكسمبرج وليشتنشتاين.

الاخبار العاجلة