اعتماد عقوبة إيقاف فهد المولد حتى شهر أغسطس المقبل

Farah26 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
Farah
رياضة ولياقة
اعتماد عقوبة إيقاف فهد المولد حتى شهر أغسطس المقبل

أعلنت لجنة الرقابة على المنشطات مساء اليوم الأحد 26 مارس 2023، إلى وصولها لتسوية جديدة، والبقاء على عقوبة لاعب نادي الشباب فهد المولد، هذه العقوبة هي إيقاف اللاعب لمدة 18 شهرًا، وسوف تنتهي هذه العقوبة في 28 أغسطس 2023.

اعتماد عقوبة إيقاف لاعب الشباب فهد المولد

يعود لاعب الشباب فهد المولد للمشاركة مع الشباب بعد 5 شهور، وقالت لجنة الرقابة على المنشطات، من خلال بيان لها، أن ما توصلت إليه اللجنة، في قضية الانتهاك للأنظمة الرقابية على المنشطات، من قبل اللاعب فهد المولد في 21-2-2022.

تم حضور جلسة استماع عادلة، تم فيها الاستماع لفريق الدفاع وأقوال اللاعب، وتمت مداولة القضية بعدها، لتصدر اللجنة قرارها بأن يتم ايقاف اللاعب عن المشاركة الرياضية لمدة 18 شهر داخليًا وخارجيًا.

أضافت اللجنة إلى أن اللاعب قد قام بإستئناف قرار الايقاف، بمركز التحكيم الرياضي السعودي، وذلك في 18-7-2022، ليصدر مركز التحكيم قراره في 25-8-2022.

مركز التحكيم الرياضي يعتمد عقوبة فهد المولد

أصدر مركز التحكيم الرياضي قراره بشأن فهد المولد في 25-8-2022، والتي تفيد بتقليص فترة إيقاف الاعب لتكون شهرين فقط، عن الانتهاك في محل أي منازعات مماثلة.

استدعى هذا الأمر تدخل لجنة الرقابة على المنشاطات الدولية، والتي قامت باستئناف قرار مركز التحكيم الرياضي في السعودي، وأوضحت اللجنة اتفاق التسويقة النافذ من تاريخه، والذي تم بينها وبين فريق الدفاع عن اللاعب.

وافقت لجنة الرقابة على المنشطات في المملكة، على إيقاف اللاعب، عن أن يشارك في اللعب داخليًا وخارجيًا لمدة عام ونصف.

الاخبار العاجلة