5 تطبيقات تساعد على تجهيز وجبات صحية في رمضان

Farah23 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
Farah
تقنية
5 تطبيقات تساعد على تجهيز وجبات صحية في رمضان

ينصح أطباء وخبراء التغذية مع حلول شهر رمضان الفضيل، أن يواظب الصائمين على تناول وجبات صحية، ومراعاة أن تكون الأطباق غنية بالمعادن والفيتامينات، وذلك ليستطيع الصائمون أن يتحملون مصاعب الصيام، من عطش وجوع طيلة ساعات الصيام.

5 تطبيقات تفيد في تجهيز وجبات صحية برمضان

استطاع المبرمجون على تطوير عدد من التطبيقات، التي تساعد الصائمون في أن يحصلون على وجبات صحية تفيد الصائمين، خاصة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة، كارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب وغيرهم.

ونستعرض إليكم أهم التطبيقات التي تعمل على كلٍ من نظامي التشغيل ios والأندرويد، هذه التطبيقات هي:

just the recipe: هذا التطبيق يوفر للمستخدمين وملخص الوصفة، بحيث يكون بمقدورهم البدء في تطبيقها بشكل مباشر، حيث يقوم المستخدم بنسخ عنوان URL الخاص بالوصفات، ومن ثم إلصاقها بمستطيل البحث، ليظهر أمامهم مكونات الوصفة وخطوات تجهيزها.

Super cook: يساعد هذا التطبيق في تجهيز وجبات صحية باستخدام المكونات المتاحة، دون أن يحتاج المستخدم لشراء أي مكونات إضافية، كما يقترح التطبيق بعض الوصفات عقب إدخال المكونات المتوافرة.

My Recipe Box: يفيد هذا التطبيق في تنظيم الوصفات الشهية والصحية، إذ يتوافر به محرك بحثي مرتبط بمحركات البحث الشهيرة، ومن خلال هذا التطبيق يحصل المستخدم على وصفات بسيطة.

SiderChef: يساعد هذا التطبيق في تحديد المستخدم للوجبات المناسبة، وتحديد أنواع الأطعمة التي تتسبب في حدوث الحساسية.

Plant Jammer: يعتمد هذا التطبيق على الذكاء الإصطناعي، ويمكن من خلاله إنشاء العديد من الوصفات وتحضيرها بنفس المكونات، مع تقديم نصائح حول كيفية إعداد كل وصفة.

الاخبار العاجلة