جوجل تتيح استخدام الروبوت بارد لتحسين الاجابات

Farah23 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
Farah
تقنية
جوجل تتيح استخدام الروبوت بارد لتحسين الاجابات

أعلنت شركة جوجل عن إتاحة استخدامها العام لروبوت المحادثة الخاص بها، والذي يعرف باسم بارد، وسيتم استخدامه في البداية بالولايات المتحدة الأمريكية وفي بريطانيا، وذلك في محاولة من الشركة لتحسين نوعية الإجابات، من خلال زيادة التفاعل بين الروبوت والمستخدمين.

جوجل تتيح استخدام الروبوت بارد

كانت شركة ألفا التي تتبع لمجموعة جوجل، قج سارعت خلال شهر فبراير الماضي، إلى استحداث الروبوت بارد، وذلك بعد الإقبال الكبير الذي حظى به تشات جي بي تي، الذي تم ابتكاره من قبل شركة أوبن ايه آي الأمريكية، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت.

حظى تشات جي بيت تي على اهتمام كبير على مستوى العالم، وذلك بفضل قدرته الكبيرة على انشاء نصوص متقنة، مثل المقالات ورسائل البريد الالكتروني والقصائد والبرامج المعلوماتية في خلال بضع ث واني.

قامت جوجل إذر ذلك، على تطوير بارد وقد حصرت استخدامه على المشاركين الموثوق بهم، وذلك خلال المرحلة التجريبية من التطبيق.

إطلاق جوجل روبوت بارد لتحسين الاجابات

أوضحت شركة جوجل أنها ستقوم بإتاحة بارد للعامة، وذلك بحسب قيود ذات علاقة بعدد الاستخدامات، وسيتم ذلك من خلال لائحة انتظار من أجل ضبط الطلب، وأكدت على أن تعليقات المستخدمين ستكون ضرورية، من أجل تحسين المنتج.

لفتت شركة جوجل إلى تخصيصها لواجهة بارد موقع مستقبل، عبلا منصة جوجل للبحث، كما تركت مساحة للمستخدم يمكنه أن يكتب السؤال فيها.

أكدت شركة جوجل على أنه كما ازداد أعداد مستخدمي بادر، كلما كانت النماذج اللغوية الكبيرة ستكون أفضل، كما ستكون الاجابات مفيدة بشكل أكبر.

الاخبار العاجلة