صراع محتدم بين النصر والاتحاد للحصول على لقب دوري روشن

Farah22 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
Farah
رياضة ولياقة
صراع محتدم بين النصر والاتحاد للحصول على لقب دوري روشن

يتميز دوري روشن السعودي في نسخته الحالية، بأن هناك منافسة قوية على القمة، من أجل الحصول على اللقب، واحتدام المنافسة لتفادي الهبوط والوصول للقاع، وقد برز اسم كلٍ من فريقي النصر والاتحاد هذا الموسم، كأكثر الفرق المرشحة للفوز باللقب هذا الموسم.

احتدام المنافسة بين النصر والاتحاد

تشتد المنافسة بين النصر والاتحاد كل يومٍ تلو الآخر، خلال منافسات دوري روشن السعودي هذا العام، فلا يفرق بينهم سوى فارق نقاط ضئيل، هذا بالإضافة إلى أن كلا الفريقين لديهما الجاهزيرة الفنية والتدعيمات.

عاني فريق الهلال من كثرة  إصابات اللاعبين به، وكذلك انشغالهم في المشاركة الدولية والقارية، سواء  في دوري أبطال آسيا أو في منافسات كأس العالم للأندية.

مر 21 جولة من عمر دوري روشن، ويشير جدول الترتيب إلى تصدر الإتحاد الترتيب برصيد نقاط 50 نقطة، ليليه مباشرة النصر برصيد نقاط 49 نقطة، ويأتي فريق الشباب بالترتيب الثالث برصيد نقاط 44 نقطة.

المنافسة على بطل السوبر بين النصر والاتحاد في دوري روشن

يتصدر الاتحاد في الوقت الراهن، بعدما قدم موسمًا جيدًا على مختلف الأسعدة، سواء من حيث خطى السير المتميزة في دوري روشن أو في باقي البطولات، كما أنه قد استطاع العودة لمنصات التتويج بعد غيات 5 سنوات.

تلقى النصر دفعة عظيمة أثناء فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد عقد صفقة القرن باستقدام نجم ريال مدريد السابق، ونجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استطاع إحداث حالة من التفاعل بين صفوف الفريق، وحقق للفريق حالة من التفاعل على الصعيد العالمي.

الاخبار العاجلة